cbc تدفع 10 ملايين دولار .. وفوز محمود في ستار أكاديمي يثير زوبعة

  أسدلت الستارة على المشهد الاخير من برنامج اكتشاف المواهب الاكثر جماهيرية في العالم العربي "ستار اكاديمي ارابيا 9"، الذي لم تتوان شركة "انديمو

أحمد عز يهرب من منزله الى فيلا ايجار بعد تفاقم فضيحة توأم زينة و زواج انغام
هل تستطيع توأم أنجلينا جيلي ملأ الفراغ بسبب المرض 
ميريام فارس تكشف كل تفاصيل و حكايات زواجها الغامض المثير بالصور

 

undefined

أسدلت الستارة على المشهد الاخير من برنامج اكتشاف المواهب الاكثر جماهيرية في العالم العربي “ستار اكاديمي ارابيا 9″، الذي لم تتوان شركة “انديمول” عن تقديم كل ما يحتاجه لانجاحه في موسم جديد بعد غياب سنتين.

ثلاثة مرشحين وقفوا في دائرة الخطر للمرة الاخيرة، ليتوّج واحد منهم نجم الموسم التاسع، حيث فاز المصري محمود بعد منافسة قوية مع زميله اللبناني جان شهيد والمغربية زينب اسامة، فأتت النتائج متقاربة. حصل محمود على نسبة 35.74%، وزينب على نسبة 32.82%، وجان31.44%.

وبعد اعلان النتيجة بلحظات قليلة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي متهمة شاشة الـ cbc وادارتها بالانحياز الواضح لابن مصر محمود. ومما قيل: ان المسؤولين عن المحطة كانوا يحضرون المشتركة المصرية رنا للفوز الا ان ضعف صوتها لم يسعفهم ولم يسعفها للبقاء حتى النهائيات فكان الاتجاه صوب محمود، والبعض وصل للقول ان محمود بالرغم من امتلاكه صوتاً جميلاً الا انه يفتقد للحضور والكاريزما.

جان المشترك اللبناني حصل على نسبة تصويت عالية، فهو نال دعم العديد من النجوم الذين طلبوا من جمهورهم تكثيف التصويت له، ومعظمهم سبق وشاركوا في دورات سابقة من البرنامج مثل سعد رمضان، وميشال قزي، رحمة رياض، لينا بزلميط، وابناء دورته عبدالله وعيسى، بينما جمهور زينب اعلن استياءه من جمهور سكينة الذي صوت بدوره للبناني جان، فكالوا لها سيلا من العبارات والكلمات النابية بسبب دعمها لجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جمهور زينب بدوره شن هجوماً على إدارة الاكاديمية وادارة تلفزيون cbc، فكتبوا انها دخلت برنامج ستار اكاديمي نجمة صاعدة وخرجت منه فنانة، ومما قالوه: “يكفيكِ ويكفينا انك وصلت لقلوبنا بموهبتك وليس بشيء آخر، يكفينا انك خريجة دار الاوبرا وحصلت على جائزة تكريمية منها كأفضل صوت”. وتابع جمهور زينب “حملت راية المغرب في البرايم الاخير، في وقت من ساندوها داخل الاكاديمية وحاربوك من اجلها شكرتهم بحملها لعلم بلد اخر. جمهورك حقيقي لا افتراضي ولا وهمي، فهنيئا لنا بالفن الاصيل وهنيئا لاعداء النجاح بفن الاجسام فوق ايدي واحضان الراقصين تطير، وهم يقصدون سكينة لانها اعلنت دعمها للمشترك اللبناني جان شهيد”.

البعض كتب: “الله يحمي محمود من شر سكينة وجمهورها”، والبعض الآخر كتب انها المرة الثالثة التي تفوز فيها مصر بعد محمد عطية ونسمة محجوب، وهذا دليل واضح على قوة الضغط التي مارستها ادارة الـcbc التي دفعت مبلغ 10 ملايين دولار لانتاج البرنامج مقابل مليون دولار دفعته الـlbci، اضافة الى الهدايا: “سيارة، أغنية، وكليب” التي قدمتها الـcbc للفائز، بينما قدمت للمشتركين الاثنين اغنية وكليب تنتجه قبل بدء الموسم العاشر من البرنامج.

undefined

بالرغم من كل ما قيل وسيقال، اقفل برنامج ستار اكاديمي ارابيا 9 موسمه وبنجاح معتاد، وفور الاعلان عن انتهائه، تم الاعلان عن البدء بقبول طلبات للموسم العاشر منه.

النشرة التي واكبت البرنامج من بدايته لنهايته تتمنى التوفيق للفائز ولجميع المشاركين فيه وترسل اطيب التحيات للذين عملوا لانجاحه.

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: