هل تزوجت سمية الخشاب من مالك ام بي سي ؟ فيديو

بالفيديو- سمية الخشاب تدخل في مشادة حادة مع منى عبد الوهاب بسبب شائعة زواجها من مالك MBC   سمية الخشاب في "مصارحة حرة" توترت الأجواء بشدة بين ال

بالصور.. الإخوان يحطمون سيارة مى سليم و يروعون ابنتها على الدائرى
مهند التركي يقتنص دور “الباشا” ويتحدى به الكبار
بالصورة زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها من أحمد عز

بالفيديو- سمية الخشاب تدخل في مشادة حادة مع منى عبد الوهاب بسبب شائعة زواجها من مالك MBC

 
سمية الخشاب في "مصارحة حرة"
سمية الخشاب في “مصارحة حرة”
توترت الأجواء بشدة بين النجمة سمية الخشاب وبين المذيعة منى عبد الوهاب في آخر جزء من أولى حلقات[wp-like-locker] برنامج “مصارحة حرة” مساء الخميس 23 إبريل الجاري، والسبب هو مالك قنوات MBC.فعندما عرضت منى على سمية سؤالا مكتوبا على ورق، وهو إن كانت تجرؤ على ذكر اسم زوجها السابق الشيخ وليد الإبراهيمي مالك مجموعة قنوات MBC، نفت سمية هذه المعلومة، وأنذرت منى بأن الإبراهيمي قد يقاضيها بسبب إدراج اسمه في موضوع ليس صحيحا.

وغضبت منى عبد الوهاب من اتهام سمية الخشاب لها بأنها تخشى من ذكر اسم وليد الإبراهيمي، وهو ما دفعها في النهاية لقراءة السؤال كاملا كي تثبت لها أنها لا تهاب من ذكر اسمه.

وأكدت منى لسمية الخشاب أن ما دفعها لطرح هذا السؤال تحديدا هو أن كل مصر تتحدث عن زواجها السابق من وليد الإبراهيمي، وأن الفترة التي شهدت شراء MBC لمسلسلاتها التلفزيونية كانت متزوجة منه.

في المقابل شددت سمية الخشاب لمنى عبد الوهاب بأن زواجها من وليد الإبراهيمي شائعة مغرضة بحسب وصفها، وأنها لا تعرف شكله ولم تقابله في حياتها، وأنها رفضت ذكر اسمه منذ البداية كي لا تصبح هذه الشائعة متداولة من جديد بين جمهورها.

شاهد مشادة سمية الخشاب ومنى عبد الوهاب في “مصارحة حرة”

واستفزت منى عبد الوهاب سمية الخشاب في الحلقة الأولى من برنامج “مصارحة حرة” على قناة TEN عندما تطرقت معها لأكثر من موضوع، ومنها عندما أشارت لها بأن النجمة غادة عبد الرازق أصبحت متفوقة عليها فنيا خلال السنوات القليلة الماضية.

واستشهدت منى في كلامها بأنه في الوقت الذي كانت فيه سمية الخشاب مقلّة في نشاطها الفني خلال الخمس سنوات الماضية، كانت مسلسلات غادة عبد الرازق لشهر رمضان تحقق أكبر نسبة مشاهدة بين الجمهور.

في المقابل، أجابت سمية الخشاب بأن مسلسل غادة عبد الرازق الأخير “السيدة الأولى” لم يحقق نجاحا يُذكر في رمضان 2014، وأكدت بأنها متساوية معها في المكانة الفنية.

وبررت سمية لمنى عبد الوهاب قلة نشاطها الفني خلال السنوات القليلة الماضية بسبب مرضها ولزيادة وزنها، ولكن هذا لم يؤثر على نجوميتها ومن حب جمهورها لها، ومن استمرارها في القيام ببطولات مطلقة في الأعمال الفنية.

شاهد سمية الخشاب ترد على مزاعم تفوق غادة عبد الرازق فنيا عليها

كذلك استفزت منى عبد الوهاب سمية الخشاب عندما شككت في نجاح ألبومها الغنائي الوحيد، وفي أهمية الجوائز التي حصلت عليها عنه.

شاهد سمية الخشاب ترد على انتقاد أغانيها ومشوارها الغنائي والجوائز التى حصلت عليها

[/wp-like-locker] 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: