هزارإليسا يتحول إلى قضية سياسية

  نشرت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنانة اليسا رفضت خلال مشاركتها في مهرجان بيروت الدولي BIAF، أن تتصوّر مع أحد الصحفيين بحجة انه يع

طلاق بسمة وهبي من زوجها ضابط الشرطة
حكاية مثل مسمار جحا فهو لا يقل شهرة عن جحا نفسه
تفاصيل و صور حفل صندوق تحيا مصر في فندق الماسة

 

نشرت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنانة اليسا رفضت خلال مشاركتها في مهرجان بيروت الدولي BIAF، أن تتصوّر مع أحد الصحفيين بحجة انه يعمل في صحيفة الكترونية سورية “المجهر”.

وبعد ان تم تضخيم الموضوع من جهة مجهولة لا نعرفها ولا نعرف اهدافها، إتصلت النشرة بالصحفي عادل سميا الذي يعمل في موقع “المجهر” وأوضح حقيقة ما جرى.

وقال سميا “خلال كلامي مع الممثل السوري عابد فهد طلبت مني إحدى الصحفيات الزميلات التقاط صورة لها مع اليسا كون عابد كان إلى جانبها فوافقت.. وبعد التقاط الصورة طلبت من إليسا إنو أتصور معها فقالت ممازحة ما بتصور مع شباب”.

وتابع سميا “ما حكيت عن سوريا على مسمعي وبالعكس كانت مهذبة لأقصى الحدود معي، وأنا بحترم اليسا كتير ومستغرب من كل يلي عم ينكتب وإنو القصة عطيوها أبعاد سياسية بالوقت يلي اليسا ما أهانتي ولا صدر منها أي شيء مسيء الي وهي قالت جملتها على طريقة المزح”.

وتابع حديثه قائلاً “حتى عند خروجها من المسرح ومغادرتها التقيت فيها ورجعت باركتلها على الجائزة وكانت أكثر من مهذبة معي وأنا بعتبر اليسا نجمة تفوق حجم الوطن وأنا برفض انو تتهاجم اليسا بسببي خصوصاً انو كل يلي انكتب مش صحيح”.

undefined

undefined

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: