نيرمين الفقي : الرجالة مفيش عندهم نظر

أكدت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها تفتقد والدتها جدًا، و تشعر بالوحدة بعدها، حيث كانت سندها الوحيد في الحياة. نيرمين قالت إنها عندما تنظر إ

الإعتداء على دوللي شاهين وفرقتها في الأردن
محمد قماح يجري عملية ازالة ورم من المخ
بالصور.. ابو الليف في معسكر المنتخب المصرى لرفع روحهم المعنوية قبل موقعة غانا

أكدت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها تفتقد والدتها جدًا، و تشعر بالوحدة بعدها، حيث كانت سندها الوحيد في الحياة.

نيرمين قالت إنها عندما تنظر إلى قبر والدتها تعرف أن الحياة فانية، ولكن يجب أن تعيشها كما هي، لذلك عادت لتفكر في فنها ومستقبلها الذي تبنيه منذ سنوات طويلة.

الفنانة المصرية اعترفت أنها قصرت في حق نفسها كثيرًا، وأن غيرها من الفنانات سبقوها، مشيرة إلى أن ظروف مرض والدتها جعلها ترفض العمل مع الفنانة غادة عبدالرازق، حيث لم تستطع تركها رغم أنها تقدر غادة جدًا.

وعن تأخر زواجها أضافت نيرمين: «الزواج بالنسبة لي قرار ليس سهلاً واضح أني فيه حاجة غريبة أنا اعتمدت علي نفسي في كل شيء منذ أكثر من 15 سنة وأنا أعمل بالفن واعتمد في كل كبيرة وصغيرة علي نفسي وأصبح لي شخصية معينة والحمد لله نجحت واستمريت وذلك قد يحصل هناك نوع من الحذر عند البعض في الارتباط بشخصية معتمدة علي نفسها ولكنني في النهاية أحتاج أن أخلع عن نفسي رداء الرجولة الذي ارتديه اشتاق أن أكون فقط امرأة وان اعتمد علي رجل يحتويني ولكن لابد أن يكون هذا الرجل علي قدر كبير من الثقة بنفسه حتى يستطيع أن يحتويني ولا شك أن الحكاية قسمة ونصيب في النهاية أو يمكن الرجال مفيش عندهم نظر».

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: