نشر عقد زواج عرفي بين موسى و سما المصري و الفنانة ترد

أحد مؤسسي تمرد ينشر عقد زواج عرفي بين سما المصري وأحمد موسى.. والفنانة ترد.. شاهد فجر حسن شاهين، مؤسس حركة تمرد، مفاجأة من العيار الثقيل بع

قرار نقابة الصيادلة باغلاق الصيدليات ٦ ساعات يوميا 
شاهد بالصور تماثيل عارية تماماً من اجل السخرية من ترامب
بيل جيتس يستعيد لقب أغنى رجل فى العالم
احمد موسى - سما المصري

أحد مؤسسي تمرد ينشر عقد زواج عرفي بين سما المصري وأحمد موسى.. والفنانة ترد.. شاهد

فجر حسن شاهين، مؤسس حركة تمرد، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نشر عقد زواج عرفي بين الفنانة والراقصة المصرية سما المصري وبين الإعلامي أحمد موسى بتاريخ 16-4- 2014.

حسن شاهين

شاهين نشر صورة العقد على صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وطلب من الإعلامي أحمد موسى أن يرد، بينما قوبل هذا الخبر بصدمة من الجمهور، حيث صدق البعض الخبر، بينما قال آخرون إن العقد قد يكون مزورًا.

الراقصة سما المصري نفت وجود أي علاقة بينها وبين أحمد موسى، وكذبت عضو «تمرد» وقالت إن هذا العقد قديم وكان متداولًا على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بغرض تشويه صورتها أمام الرأي العام في بداية افتتاح قناة فلول، وأيضًا لتشويه صورة الإعلامي أحمد موسى لأنه يهاجم حسن شاهين وأعوانه.

يُذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي خرجت على سما المصري، حيث انتشر من قبل في عهد الإحوان شائعة تؤيد زواجها من عضو حزب النور السلفي أنور البلكيمي، ولكن الفنانة نفت ذلك أيضًا.

undefined

سما المصري و أنور البلكيمي

واللافت أن الإعلامي أحمد موسى أدان في الحلقات السابقة من برنامجه «على مسئوليتي» كل أعضاء تمرد و6 إبريل واتهمهم بخيانة الوطن، وطالب بعدم الاعتراف بثورة 25 يناير، واعتبارها مؤامرة من الخارج، وكان حسن شاهين ضمن الأسماء التي اتهمها بالعمالة.

و يبدو ان العقد انتقامي و ملفق

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: