مفيد فوزي : حليم رفض الاستمرار في الزواج من سعاد حسني بسبب العجز الجنسي

مفيد فوزي : حليم رفض الاستمرار في الزواج من سعاد حسني بسبب العجز الجنسي

كشف الإعلامي المصري مفيد فوزي أن الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عشق طلة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني منذ فيلم "البنات والصيف". وأضاف في ت

صور كليب اليسا الجديد تثير عاصفة من الانتقادات
اجمل صور سارة سلامة على الإطلاق 
بالصور: هيثم مازن يتألق فى حفل القرية الفرعونية وسط حضور جماهيرى كبير

كشف الإعلامي المصري مفيد فوزي أن الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عشق طلة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني منذ فيلم “البنات والصيف”.

وأضاف في تصريح لصحيفة المشهد المصرية “بعد ذلك بدأ الحب يدخل إلى قلبه وبلغ حب عبد الحليم لسعاد وغيرته عليها حد لا يوصف، فعندما كانت تذهب سعاد لمناسبة يقوم حليم بإرسال أحد الأشخاص لمراقبتها لمعرفة أرقام السيارات ومعرفة الأشخاص الذي يقابلونها”.

وأكد فوزي أن “سعاد كشفت له عن زواجها من حليم لمدة أربع سنوات، ورأى ورقة زواجهما العرفي ولكن حليم غضب منه وفي النهاية أخبره أنه أحبها بجنون، وأنه إنسان في النهاية، وبعد ذلك طلبت سعاد أن يعلن حليم عن الزواج، قال حليم لها وهل تقبلين أن تكوني ممرضة قالت له هاكون تحت رجليك فقال لها ولكني أعتقد أن فني أكبر، فردت سعاد بغضب وأنا فني بيناديني ورحلت”.

وعن سبب إنفصالهما، قال فوزي إن “النزيف الذي كان يعاني منه عبد الحليم كان يمنعه من ممارسه حياته الجنسية، حيث منعه الطبيب من الزواج وقال له بشكل مباشر إن أي أداء جنسي سيسبب له النزيف، ولكنه كان يضعف ولذلك كان أميناً مع سعاد ورفض أن يعيش معها تحت سقف واحد”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: