مطلوب رأس آثار الحكيم في لبنان بعد تصريحات دريم

آثار الحكيم مطالبة بإعتذار علني من لبنان وشعبه !!   ننقل هنا رد فعل احد المواقع اللبنانية على تصريحات الفنانة آثار الحكيم على قناة دريم و التي

شاهد صور حفل الراقصة صوفينار في ليلة رأس السنة 
لهذا السبب ماريا ونور ومصعب قد يغادروا ستار أكاديمي
إيناس الدغيدى : ترخيص بيوت الدعارة يصب فى صالح المجتمع ويصونه

آثار الحكيم مطالبة بإعتذار علني من لبنان وشعبه !!

 

ننقل هنا رد فعل احد المواقع اللبنانية على تصريحات الفنانة آثار الحكيم على قناة دريم و التي اثارت عاصفة من الانتقادات بين اللبنانيين و اللبنانيات و الى نص المقالة

وجهت الفنانة المصرية المعتزلة آثار الحكيم في برنامج “العاشرة مساءً” أبشع الإتهامات للشعب اللبناني عندما اتهمت الفنانة هيفا وهبي بأنها ومن خلال فيلم “حلاوة روح” تمثل تقاليد وعادات مجتمعها في العري والاباحة والإنفلات.

تناست آثار الحكيم أن الفيلم صناعة مصرية بحتة من الكتابة الى الإخراج والإنتاج والتمثيل، وهيفا تؤدي فيه دور فتاة مصرية “روح” يتم إغتصابها في حارة مصرية، وهو فيلم شاءت آثار الحكيم أم أبت ينقل قضية يكثر الحديث عنها في مجتمعها هي هذه الأيام حيث تضجّ وسائل الاعلام المصرية بأخبار عن جرائم إغتصاب وتحرّش جنسي يحاول الفيلم أن ينقلها بطريقة أو بأخرى.

ولآثار نقول : لطالما تكررت مشاهد الإغتصاب والسرير والحالات الاجتماعية الشاذة في السينما المصرية الحديثة والقديمة وحتى في زمن الأسود والأبيض، ولكننا يوماً لم نعمم هذه الحالة على المصريات اللواتي نقدرهن ونحترمهن ولم نعتبر أن تلك الحالات تمثل المجتمع المصري، فهل هذا الردّ هو نتيجة إنحسار الأضواء عنك فقررت جذبها اليك من جديد عبر تصريح أذاك اكثر مما أذى من هاجمتهم بكلامك؟

أنت يا آثار الحكيم مطالبة بإعتذار علني وفوري من لبنان واللبنانيين واللبنانيات تحديدا، فنحن لسنا مكسر عصا لاحد لا انت ولا سواك !!

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: