مصرع طفلة ألقاها شخصان من أعلى عقار بعد الفشل في اغتصابها فى بورسعيد

جثة كشف ضباط مباحث بورسعيد غموض مصرع طفلة "5 سنوات" إثر إلقائها من الدور الحادي عشر بالعقار محل إقامتها. وتوصل فريق بحث من مباح

زوج يقدم بلاغ للنيابة يتهم زوجته بانضمامها للإخوان ويقدم لأمن الدولة صور لها ترفع شعار رابعة
مصراوى تنشر رواتب العاملين فى الدولة من اول شهر يناير 2013
قافلة طبية من وزارة الصحة الى لفحص اهالي قرى ابيس مجانا الاسكندرية

مصرع طفلة ألقاها شخصان من أعلى عقار بعد فشلهما في اغتصابها ببورسعيدجثة

كشف ضباط مباحث بورسعيد غموض مصرع طفلة “5 سنوات” إثر إلقائها من الدور الحادي عشر


بالعقار محل إقامتها.

وتوصل فريق بحث من مباحث قسم شرطة العرب ببورسعيد إلى أن مرتكبي الواقعة هما علاء ج. ع. أ. “16 سنة- حارس العقار الذي تقيم به المجني عليها” ومحمود م. م. ك. “17 سنة”- مقيم بذات العقار، وأنهما استدرجا الطفلة إلى سطح العقار لمواقعتها جنسيا إلا أنها استغاثت وصرخت، فقام المتهمان بإلقائها من أعلى منور العقار (الدور الحادي عشر) خشية افتضاح أمرهما.

بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بالتحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويجري عرض المتهمين على النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة.

وكان قسم شرطة العرب قد تلقى بلاغا من مستشفى “آل سليمان” بوصول الطفلة زينة عرفة ريحان، مصابة بكسور متعددة بالجسم (ادعاء سقوط من علو)، ووفاتها فور وصولها، وأفاد ذوو المجني عليها بأنها كانت تلهو مع بعض الأطفال أمام الشقة محل سكنها، وفي وقت لاحق عثر عليها ملقاة بمنور العقار، تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم الغرب بقيادة العقيد السعيد شكري، تمكن من تحديد ملابسات الواقعة والجناة.

 

–>

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: