مصرع ربة منزل ومحام في ظروف غامضة بالإسكندرية

صورة ارشيفيه لجثة داخل مشرحة تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية جهودها لكشف غموض مصرع ربة منزل ومحام بعد العثور على جثتيهما داخل منزل بشرق الإس

صور المطربة الصاعدة ياسمينا بعد النفخ و التعديل 
اشتباكات بين طلاب المحظورة ومعارضيهم بجامعة الإسكندرية
ضحية عيد الحب الفالنتين المصري تناولت مبيد حشري
مصرع ربة منزل ومحام في ظروف غامضة بالإسكندريةصورة ارشيفيه لجثة داخل مشرحة

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية جهودها لكشف غموض مصرع ربة منزل ومحام بعد العثور على جثتيهما داخل منزل بشرق الإسكندرية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أول الرمل  من الأهالي  بوجود شخصين في حالة وفاه داخل شقه بعقار كائن بمنطقة جناكليس،  بدائرة القسم  .

بالانتقال والفحص  تبين وجود جثتي كل من: ”ر. ر. ي”، 32 سنة، ربة منزل،  مقيمه بذات العنوان  مسجاة على ظهرها بأرضية حجرة النوم، و ترتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين وجود سحجة بالجبهة من الناحية اليمنى، و”س. س. ع ” 38 سنة، محام،  مقيم بدائرة القسم،  مسجيا على ظهره بغرفة الصالة يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به أي إصابات ظاهرة .

وقام رجال المباحث باستجواب، زوج المتوفية الأولى المدعو” هـ. ع .هـ”، 48سنة، مقاول مقيم بذات العنوان، بعد أن تم التقابل بالشقة محل البلاغ،  وبسؤاله أفاد بأنه أصيب بحالة قيء وإعياء شديد  حوالي الساعة 2 صباح اليوم، وذلك أثناء تواجده وزوجته المتوفية وطفليهما ” ثريا”،5 أعوام، و”محمد”،عامين، بالشقة سكنهم.

وأضاف أنه طلب من زوجته المذكورة  الاستغاثة تليفونياً بكل من شقيقه  ” حمدي”،  ونجل خاله ” المتوفى الثاني ” ، ثم غاب عن الوعي، وعندما أفاق  فوجئ بوجود زوجته ونجل خاله سالفي الذكر  على الحالة التي وُجدا عليها،  ووجد شقيقه بجواره  في حالة إعياء شديد  فاستغاث بالجيران الذين قاموا بالإبلاغ وتم نقله للمستشفى، ولم يذكر سبباً لوفاتهما .

بمعاينة الشقة محل البلاغ  تبين سلامة جميع منافذها ومحتوياتها ، وورد تقريرا طبيا من المستشفى الرئيسي الجامعي ،  يفيد بإصابة شقيقه ”حمدي”  بادعاء تناول مادة غير معلومة، واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمه بالظهر من الناحية اليمنى،و كدمة بالصدر من الناحية اليمنى ،وبسؤاله  أورى بمضمون  ما جاء بأقوال شقيقه  .

انتقلت النيابة العامة  وخبراء الأدلة الجنائية، لمكان الواقعة، و تم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف ، كما  كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر إداري قسم شرطة أول الرمل، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: