مراهقة روسية تبيع بكارتها على الانترنت ب 28 الف دولار

مراهقة تبيع عذريتها بمزاد على الإنترنت بـ28 ألف دولار صورة الفتاة كما ظهرت على موقع المزايدة   تمكنت مراهقة روسية من بيع عذريتها في مزاد

بالصور ناسا تعلن وجود الماء على سطح المريخ
بالصور القبض على ابن عم عمرو دياب المتهم في 36 قضية خطف وسرقة سيارات
دولة صغيرة لم يهاجمها احد منذ اكثر من خمسمائة عام

مراهقة تبيع عذريتها بمزاد على الإنترنت بـ28 ألف دولار

صورة الفتاة كما ظهرت على موقع المزايدة

 

تمكنت مراهقة روسية من بيع عذريتها في مزاد علني على الانترنت مقابل 900 ألف روبل أي ما يعادل 28 ألف دولار، بعد أن قالت إنها بحاجة ماسة للمال.

و الفتاة البالغ من العمر 18 سنة، والتي تعرف فقط باسم “شاتونيا” باعت عذريتها في مزاد علني حمل عنوان “أثمن شيء أملكه لأعلى سعر”.
و في خانة “جديد وغير مستعمل” على موقع المزايدة الإلكتروني، قالت المراهقة للمزايدين “أنا في حاجة ماسة للمال، لذلك أنا أبيع أثمن شيء أملكه.. وأنا على استعداد للقاء المشتري في وقت قريب، حتى لو كان ذلك غدا.. كما أني مستعدة لفحص طبي للتحقق من عذريتي”.
و أضافت “أستطيع المجيء إلى أحد الفنادق في ساحة بريدموستانيا مع وثيقة تؤكد عذريتي، يرافقني شخص يأخذ المبلغ النقدي ويذهب.. حتى أتأكد من أنني لن أتعرض للخداع، ثم أبقى أنا والمشتري”.
و وفقا لصحيفة “سيبيريا تايمز” فقد فاز بالمزاد رجل يدعى إيفغيني فولنوف، بسعر 900 ألف روبل.
و قالت الشرطة في مدينة كراسنويارسك إن الفتاة لم تخرق أي قانون معمول به، لذا فإنها لن تلاحق أمنيا أو قضائيا. وأضاف المتحدث باسم دائرة الأمن “هذه الحالة ليست مخالفة جنائية أو جنحة، ولا تنسجم مع وصف الدعارة القانوني”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: