محمد بركات يوجه رسالة هامة لمحمد صلاح

نصح لاعب النادي الأهلي المصري المعتزل، محمد بركات، مواطنه محمد صلاح لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن “البلوز” والاحتراف في أي نادٍ آخر بعد تضاؤل

المقاولون يفاضل بين “فاروق” و”رزق” لتعويض بازل عن رحيل “صلاح”
الرجاء يقص شريط افتتاح مونديال الأندية أمام أوكلاند
بالصور.. محمد صلاح في ضيافة فتاة الـ”بلاي بوي” الأجمل في العالم

نصح لاعب النادي الأهلي المصري المعتزل، محمد بركات، مواطنه محمد صلاح لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن “البلوز” والاحتراف في أي نادٍ آخر بعد تضاؤل فرصته في اللعب أساسياً.

undefined

بركات من خلال برنامجه الإذاعي، وجه رسالة إلى محمد صلاح، بعد أن فضل مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي، خروج اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة شالكه بدوري الأبطال الأوروبي، حيث قال: لا أعتقد أنه لازال هناك فرصة لصلاح في تشيلسي، كنت أطالبه منذ فترة بالصبر ومحاولة البحث عن فرصة لإثبات نفسه في البلوز، ولكن الآن لا أرى ذلك.

نجم الأهلي المعتزل أضاف: أعتقد أنه يجب على صلاح البحث عن فرصه في نادٍ آخر، سواء في الدوري الألماني أو التركي، فمن الممكن أن يكرر تجربة ديمبا با وينتقل إلى بشكتاش التركي مثلا.. جلوس صلاح احتياطيا يؤثر على مستواه، وبالتالي يؤثر على المنتخب المصري، فيجب أن يبحث عن الاحتراف في نادي آخر.

يشار إلى أن اللاعب محمد صلاح، كان قد خرج من قائمة تشيلسي لمواجهة شالكة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز البلوز بخماسية.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: