محاكمة معلمتين بعد ممارسة الجنس مع تلميذ سويا

محاكمة معلمتين بعد ممارسة الجنس مع تلميذ سويا

تم تحريك دعوى قضائية ضد معلمتين في مدرسة ثانوية بولاية لويزيانا الأمريكية بتهمة ممارسة الجنس مع تلميذ 16 عاما. وقال متحدث باسم الشرطة :'' إن المعلمتي

شاهد اول صور ضحايا دهس برلين 
سبب الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول 
وفاة المذيع و الممثل المصري الشاب عمرو سمير 

تم تحريك دعوى قضائية ضد معلمتين في مدرسة ثانوية بولاية لويزيانا الأمريكية بتهمة ممارسة
الجنس مع تلميذ 16 عاما.
وقال متحدث باسم الشرطة :” إن المعلمتين 32 عاما، و24 عاما، متهمتان بممارسة الجنس على مدار عدة ساعات مع التلميذ وذلك في إحدى الليالي قبل نحو ثلاثة أسابيع”.
ووفقا لتقرير لصحيفة ”تايمز بيكايون” المحلية فإن المعلمة 32 عاما، كانت لها عدة اتصالات جنسية مع هذا المراهق قبل واقعة الأمسية موضوع الدعوى، وكان قد تم القاء القبض على مدرسة اللغة الانجليزية لممارستها الجنس مع تلميذها في سبتمبر الماضي، وتابعت الصحيفة أنها ”ضللت” الصبي مرة أخرى واقترحت على زميلتها ممارسة الجنس بصورة مشتركة مع التلميذ في منزل الأخيرة.
وأضافت الصحيفة أن التلميذ اعترف للمحققين بممارسة الجنس مع معلمتيه.
يذكر أن قانون ولاية لويزيانا الواقعة جنوبي الولايات المتحدة ينص على حظر ممارسة الجنس بين المدرسين والتلاميذ القصر حتى سن 21 عاما، وقالت الشرطة إن الموضوع ظهر عندما تباهى التلميذ أمام زملائه بممارسة الجنس مع المعلمتين.
وقد أطلق سراح المعلمتين الصديقتين يوم الأربعاء الماضي بعد أن دفعت كل منهما كفالة قيمتها سبعة الآف دولار وتم إيقافهما عن العمل في المدرسة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: