ماذا قال احمد عز بعد اعلان أنغام زواجها منه

خرج الممثل المصري أحمد عز عن صمته ليوضّح ملابسات زواجه من الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعد إعترفت أنغام بوثيقة [wp-like-locker]زواجهما وإنفصالهم

هيفاء وهبي ساخنة في عز الشتاء مع أحلام
الهندية سونام كابور تعلن عن مواصفات رجل احلامها
شاهد كيف سخر برنامج أبلة فاهيتا من العظيمة الفنانة شادية

خرج الممثل المصري أحمد عز عن صمته ليوضّح ملابسات زواجه من الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعد إعترفت أنغام بوثيقة

[wp-like-locker]زواجهما وإنفصالهما في العام 2012، حيث كتبت الصفحة الرسمية لعز على احد مواقع التواصل الإجتماعي، تفاصيل مهمة لتوضيح مسألة زواجهما، وجاءت كالتالي:

1- الفنانة انغام بعد كامل الاحترام والتقدير ليها كانت متزوجة قبل الفنان احمد عز ولديها ولدان.
2- عند طلاق الفنانة انغام من زوجها والد طفليها حدثت مشاكل معه وعانت كثيرا حتى تاخد نجليها منه واذا تزوج طليقها وتزوجت هي بعده تذهب حضانة الاطفال الى والدتها وبما انها متوفية فتذهب حضانة الاطفال الى والدة الزوج (حماتها يعني).
3- اذا كان احمد عز وانغام قد اعلنا زواجهما فانه طبقا للقانون حضانة الطفلين ستذهب الى والدة طليقها وهو ما كانت ترفضه انغام شكلا وموضوعا لذلك تعمدت اخفاء الزواج عن جمهورها وجمهور الفنان احمد عز ولا احد يعلم به سوى المقربين من عائلتي الطرفين.
4- عندما نفى احمد عز زواجه منها فهذا احتراما منه لظروفها وليس خداعا لجمهوره وهي وقتها قامت بالنفي ايضاً.
5- عندما تم نشر عقد الزواج من عدة ايام التزم احمد عز الصمت احتراما منه لانغام وانتظر ردها حتى لا يتسبب لها في مشاكل عديدة.
6- عندما نفى مسبقا انه تزوجها او تزوج غيرها لانه بالفعل لم يتزوج سواها حتى الان ولان وقت سؤاله عنها كان بالفعل قد طلقها اي انها اصبحت صفحة قديمة وانطوت من حياته فلماذا ينقب عنها من جديد.

 

7- عندما اعلنت الفنانة انغام زواجها من احمد عز في ذلك الحين وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد فذلك بعد ان تم الزج باسمها في موضوع لا شان لها به من قريب او من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها بل واصر البعض بانها مازالت زوجة احمد عز حتى الان مما تسبب لها في العديد من المشاكل وكان عليها النفى لتتخلص من تلك المهاترات ولتعلن للجميع ان احمد عز ليس مخادع ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفي ما يؤكده بعض المغرضين.
8- عندما قلنا ان العقد المقدم يعتبر فوتوشوب فذلك لان العقد الذي نشر ليس الا صورة ضوئية من العقد الاصلي ولا احد يعلم صحته حتى الان ولم تقدم الى المحكمة لان المحكمة ستاخدها بعين التزوير.
9- احمد عز وانغام عندما تزوجا تزوجا بشكل شرعي على سنه الله ورسوله وانفصلا بهدوء واتفقا على عدم الافصاح عنه لاسباب شخصية ليس من الضروري طرق كل باب واخباره بالزواج حتى يتوافر الاشهار.
10- اخيرا الفنانة انغام كلها منا كل التقدير والاحترام والنجم احمد عز اذا كان يرى البعض ان احترامه لمشاعر المقربين منه وظروفهم خداع فعليكم بمواجه انفسكم بما لا يخالف ضمائركم اما نحن جمهور الفنان احمد عز فنكن له كل التقدير والاحترام فهذه ليست سوى حياته الشخصية وله مطلق الحرية في التصرف.

[/wp-like-locker] 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: