لماذا قرر عمرو عبد الجليل مغادرة السينما اثناء مشاهدة فيلمه في ملح و داخ 

لماذا قرر عمرو عبد الجليل مغادرة السينما اثناء مشاهدة فيلمه في ملح و داخ 

قرر الفنان المصري عمرو عبدالجليل أن يشارك جمهور إحدى السينيمات مشاهدة فيلمه الجديد «فص ملح وداخ»، للتعرف على آرائهم في الفيلم عن قرب. الفنان المصري ف

اللبنانية يارا حزينة من اجل هزيمة برشلونة
شائعات طلاق السقا و صور عائلته
هل يكون الوليد بن طلال سبب طلاق سيلين ديون

قرر الفنان المصري عمرو عبدالجليل أن يشارك جمهور إحدى السينيمات مشاهدة فيلمه الجديد «فص ملح وداخ»، للتعرف على آرائهم في الفيلم عن قرب.

الفنان المصري فوجئ بعرض الفيلم بصوت فقط دون أن تظهر الصورة، وذلك بسبب أعطال في أجهزة عرض السينما.

هذا الموقف أثار غضب عبدالجليل بشدة، وطلب من مسئولي السينما إصلاح أجهزتهم، ثم انصرف غاضبا.

من ناحيته أعرب “أيمن يوسف” منتج الفيلم عن أسفه الشديد لعدم تحقيق الفيلم للإيرادات المتوقعة، وقال إنه تعرض لحرب من الجهات الفنية ودُور العرض، والتي لم تساعد الجمهور علي مشاهدة العمل، وقال: “الفيلم لو كان اتوزع في إسرائيل كان اتشاف”. جاء ذلك اليوم في العرض الخاص للفيلم للمرة الثانية في سينما كريم بوسط البلد.

وأضاف أيمن، أن الفيلم من المفترض أن يعرض في 48 دار عرض الا انه عرض في 18 دارا فقط، لافتا إلى أن هناك دار عرض تقفل الحجز أمام المشاهدين وترد عليهم بان الفيلم غير موجود بدور العرض، أو الحفلة اكتملت وذلك ليس له أساس من الصحه، وعدم تعليق الأفيش الخاص بالفيلم.

وأشار إلى أنه تعرض إلى واقعه في أحد دور العرض، حيث إنه أراد أن يحجز تذكرة لمشاهدة الفيلم كأنه مشاهد عادي إلا أنه فوجئ الموظف يقول له إن الفيلم غير موجود، وفي واقعة أخرى دخل المنتج في أحد قاعات السينما التي من المفترض أن يعرض فيها الفيلم إلا أنه وجد فيلمًا آخر.

فيما قال الفنان عمرو عبد الجليل، بطل الفيلم، إنها المرة الأولى التي يتعرض فيها إلى هذا الموقف.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: