كل المشاهير يتجاهلون عز في احد حفلات الزفاف بعد فضيحة زينة

الفنانون والمشاهير يتجاهلون أحمد عز فى فرح المخرج أحمد علاء بسبب أزمة "زينة".. "عز" يلجأ للتصوير مع الفتيات وإظهار لامبالاته.. ومدعوون يطالبونه بالاهت

هيفاء وهبي تتسبب في خلع صيدلي مصري
ملخص حلقة الفنان حسن الشافعي مع أبلة فاهيتا شاهد الفيديو 
صور جديدة للراقصة صافيناز قبل الشهرة لا تستغرب

الفنانون والمشاهير يتجاهلون أحمد عز فى فرح المخرج أحمد علاء بسبب أزمة “زينة”.. “عز” يلجأ للتصوير مع الفتيات وإظهار لامبالاته.. ومدعوون يطالبونه بالاهتمام بطفليه حفاظا على مستقبله

أحمد عز واحدى الفتيات
أحمد عز واحدى الفتيات

كتب هانى عزب

واجه الفنان أحمد عز حالة من التجاهل التام أثناء حضوره حفل زفاف المخرج أحمد علاء، أمس الخميس، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بسبب أزمته مع النجمة زينة وعدم اعترافه بتوأمه حتى الآن، حسب الدعوى التى أقامتها ضده زينة والتى من المقرر أن تنظرها محكمة الأسرة خلال أيام.

وعلى الرغم من حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير ونجوم المجتمع الفرح، مثل الفنانة الكبيرة يسرا ومنى زكى وكنده علوش، إلا أن غالبية الحضور رفضوا مصافحته، وكان أحمد عز محور النميمة بينهم فى حفل الزفاف، والمفارقة فى الأمر أن “العروس” هى واحدة من الصديقات المقربة للفنانة أنغام التى تواجدت فى حفل الزفاف وأهدت العروس عددا من الأغنيات وتجاهلت تماما أحمد عز ولم تحدثه من قريب أو من بعيد، بسبب ما سببه لها من أضرار كبيرة نتيجة عدم إعلانه الزواج بينهما ونفى فى أحاديثه لوسائل الإعلام وقتها، وبعد ذلك قدم محامى زينة هذه الورقة أثناء التحقيق فى النيابة وكشف عن كذبه وخداعه للجميع.

وحاول “عز” الظهور خلال حفل الزفاف بصورة غير معتادة عليه، وإظهار حالة من السعادة واللامبالاة من تجاهل أصدقائه القدامى له، وظل طوال الحفل يلتقط الصور التذكارية مع الفتيات التى تعرف عليهن فى حفل الزفاف والتواجد بجوارهن ولم يغادر إلا مع العروسين، مما دفع بعض الحضور إلى الحديث له بضرورة الاهتمام بقضيته وإنهاء الأزمة مع زينة ورؤية توأمه حتى لا يحرم منهما بعد ذلك مدى الحياة بسبب موقفه المتخاذل منذ بداية الأزمة والترويج لشائعات كاذبة فى تلك القضية.

ولكن “عز” لم يتقبل النصائح التى وجهت له ودخل فى حالة توتر ولم يتمالك أعصابه بسبب الموقف المحرج الذى وضع فيه وانتشار الصور التى التقطها مع الفتيات بشكل مثير، وغادر حفل الزفاف بسبب الانتقادات التى واجها ولم تفارقه لحظة بسبب الأزمة مع زينة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: