قناة ام تي في اللبنانية تسيء الى الاسلام في حضور ميريام فارس

2 ضمن برنامج "حديث البلد" الذي يعرض على شاشة Mtv بموسمه الجديد وفي حلقته الاولى ليل أمس ، وخلال إستضافة الفنانة اللبنانية ميريام فارس حدث ما

مي كساب ومي سليم ترتديان فساتين من ورق الجرائد.. أيهما الأجمل؟
شاهد ميرفت أمين في صورة نادرة مع أمها الانجليزية
صور جديدة للراقصة صافيناز قبل الشهرة لا تستغرب
2
undefined

ضمن برنامج “حديث البلد” الذي يعرض على شاشة Mtv بموسمه الجديد وفي حلقته الاولى ليل أمس ، وخلال إستضافة الفنانة اللبنانية ميريام فارس حدث ما لم يكن بالحسبان.

[wp-like-locker]

وللتوضيح ان برنامج “حديث البلد” استحدث شريطا في اسفل الشاشة يعقب على حديث الضيوف حيث ان المحاولة كانت فاشلة لان معظم التعليقات جاءت سخيفة وانقصت من وزن البرنامج.

أما الفاجعة الكبرى والخطأ الذي لا يُغتفر من فريق الاعداد في البرنامج وما يعتبر غير مسموح على الإطلاق ، هو انه وخلال غناء الفنانة ميريام فارس “رديّة” تقال في الاعراس الخليجية حيث تقول “لا اله الا الله” ويرد الجمهور خلفها كنوع من مباركة العروسين في الخليج ، ما كان من المسؤول عن الشريط الا ان مرر كلمة داعش تعليقاً على “ردية” ميريام.

 

وبكلمات أخرى فإن البرنامج قرر ان كل مسلم وكل من يقول “لا اله الا الله” اصبح من عداد المجموعات الارهابية “داعش” ، والبرنامج منبر للمعرفة والثقافة ، كما يدّعون ، وبهذا الخطأ ربط في عقول الناس ان كل مسلم هو داعشي.

نقول لبرنامج “حديث البلد” ان غلطة الشاطر بألف وبداية الموسم الجديد كانت فيه عثرة اثارت موجة انتقاد واسعة جدا على مواقع التواصل.

[/wp-like-locker]

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: