في الأسواق : ملابس داخلية مضادة للاغتصاب والاعتداء الجنسي

  نموذج عرضته الشركة للملابس الجديدة      أطلقت شركة لصناعة الأنسجة، ملابس داخلية للنساء يمكن ارتداؤها للحماية من الاغتصاب، أ

قصة واقعية : زوجي يفضل الأفلام الإباحية عليّ
سر تفضيل ممارسة الجنس في الصباح
من ماهر لمنى..عودى إلىّ يا زوجتى الحبيبة و أنا مسامح فى حقوقى الشرعية

 

نموذج عرضته الشركة للملابس الجديدة

 

 

 أطلقت شركة لصناعة الأنسجة، ملابس داخلية للنساء يمكن ارتداؤها للحماية من الاغتصاب، أو الاعتداء الجنسي، أو حتى ممارسة الجنس دون رضى تام.
وتم صنع الملابس الداخلية بطريقة تجعل من الصعب جدا بالنسبة للمهاجم إزالتها بالقوة أو بأي طريقة أخرى، وفقا لما أوره موقع “أمريكان لايفواير”.
وقالت شركة “أروير” الصانعة في بيان “قمنا بتطوير هذا المنتج بحيث أن النساء والفتيات يمكن أن يكن أكثر قوة للسيطرة على حوادث الاعتداء الجنسي.. أردنا أن نقدم بعض راحة البال في المواقف التي تسبب مشاعر التخوف، مثل الخروج ليلا.. أو السفر إلى بلدان خطرة”.
وأضاف البيان “نعتقد أن أدوات الدفاع عن النفس المتاحة في الوقت الراهن ليست فعالة في العديد من الحوادث الشائعة للاعتداء الجنسي.. مثل التدريب على فنون القتال، أو استخدام رذاذ الفلفل، والغاز المسيل للدموع، والمسدسات الصاعقة”.
وتابعت أن تلك الوسائل “يمكن أن تساعد في الدفاع عن النفس فقط إذا كانت الضحية المحتملة في حالة تأهب وجريئة جدا عند حدوث الهجوم… لكن الأسوأ من ذلك أنه يمكن أن تؤخذ منتجات الدفاع عن النفس من الضحية وتستخدم ضدها”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: