فوائد كثرة ممارسة الجنس في القضاء على حصوات الكلى

فوائد كثرة ممارسة الجنس في القضاء على حصوات الكلى

دراسة طبية تثبت ان ممارسة الجنس بكثرة يساعد في القضاء على حصوات الكلى لأنه عند ممارسة العلاقة الجنسية ينتج الجسم أكسيد النيتريك، و هذا المركب يمكن أ

مايوه غادة عبد الرازق يثير ضجة على انستجرام بالصور
الحكم بإعدام فنانة عربية بعدما قتلت زوجها بالصور
شائعات طلاق السقا و صور عائلته

دراسة طبية تثبت ان ممارسة الجنس بكثرة يساعد في القضاء على حصوات الكلى لأنه عند ممارسة العلاقة الجنسية ينتج الجسم أكسيد النيتريك، و هذا المركب يمكن أن يساعد في توسيع القناة البولية و تمرير حصى الكلى و بالتالي نزولها مع البول في حالة الحصوات الصغيرة جدا و ذلك بالنسبة للرجل و المرأة

و ذكر تقرير نشره موقع هندي حقائق مثيرة للدهشة عن حصوات الكلى التى تكون أعراضها الأكثر شيوعا، ألم أثناء التبول وآلام في البطن و الظهر و المثانة و الغثيان و القشعريرة:

1. الإصابة بالحصوات من عدة أنواع مثل حصوات الكالسيوم و حمض اليوريك و حصى السيستين، و جميعها ناتجة عن أمراض مختلفة تؤثر على الكلى .

2. وفقا لبعض الدراسات فإذا كنت تستهلك أطعمة غنية بالأوكسالات مثل زبدة الفول السوداني و الشوكولاتة  والسبانخ و القهوة، فأنت  أكثر عرضة لحصى الكلى .

3. كما وجد أن الأشخاص الذين يعيشون فى المناطق الحارة أكثر عرضة للإصابة بحصى الكلى و يمكن أن يتعرضوا للجفاف بسهولة .

4.تناول مكملات الكالسيوم يمكن أن يؤدي إلى تكوين حصوات الكلى، و من الأفضل استهلاك المصادر الطبيعية للكالسيوم بدلا من تعاطى الفيتامينات مثل اللبن.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: