فضيحة حفل ملك و ملكة جمال جبل لبنان .. بالصور

  كان من المفترض ان يمر حفل انتخاب ملكة وملك جمال جبل لبنان على خير لولا مفاجآت اللحظات الاخيرة التي تمثلت بفضيحة جمالية كبيرة، والتي اوصدت ا

هيفاء وهبي و أنابيلا هلال تجتمعان على العشاء بعد “حلاوة روح”.. بالصور
صور عقد قران المطرب بهاء سلطان
من لبنان الى سوريا الى مصر غنوة محمود متألقة دائما

 

كان من المفترض ان يمر حفل انتخاب ملكة وملك جمال جبل لبنان على خير لولا مفاجآت اللحظات الاخيرة التي تمثلت بفضيحة جمالية كبيرة، والتي اوصدت الباب امام الحضور والمشاركين واهاليهم ولجنة الحكم والمدعوين.

وبحسب معلومات افادتنا بها احدى المشاركات في الحفل، علمنا ان الحفل تم الغاؤه قبل ساعات قليلة من انطلاقته لاسباب مالية ادت الى تعثر اقامته، فبعدما امضى المشاركون والمشاركات يوماً طويلاً من التمارين ذهبوا ليتحضروا لسهرة التتويج فتزينوا وتبرجوا وارتدت الصبايا الفساتين والشباب البذلات، وعندما عادوا الى مكان اقامة الحفل فوجئوا بيافطة صغيرة كُتب عليها: الرجاء مراجعة متعهد الحفل السيد ايلي صليبا بسبب اخلاله بالالتزامات المتوجبة عليه لمجمع orizon والمنظمين .. نعتذر من الحضور، فساد الهرج والمرج وعلت الاصوات خارج المجمع وتم التهجم على السيد صليبا الذي سُحب من المكان خوفاً من تطور الاشكال واصابته باضرار جسيمة.

الصبية المشاركة في الانتخاب قالت لنا ايضا ان المشاركين وهم 12 صبية و12 شابا كلهم دفعوا مبلغا ماليا كبيرا لمنظم السهرة بدل اشتراك وبدل بطاقات لعائلاتهم، واضافت الصبية: “دفعنا مصاري واشترينا كروته، وبعدين عرفنا انه يللي بدها تربح هي بنت احدى خبيرات التجميل يللي دفعت حق اللقب”.

وقيل لنا ايضاً عبر لسان احد المشاركين ان المتبارين والمتباريات اجتمعوا مع منظم الحفل السيد صليبا واتفقوا على اقامة الحفل في مكان وزمان آخرين.

وبالعودة الى ليلة الحفل علمنا ان محطة تلفزيونية كانت اتفقت مع السيد ايلي صليبا لتصوير ونقل الحفل على شاشتها، فأتى فريق العمل وركب المعدات وكل الاجهزة، واقيم التمرين الاخير مع مقدم السهرة الذي فرضته المحطة مكان الممثل وسام حنا الذي كان يجب ان يتولى تقديم الحفل، ولكن رفض صليبا شروط المحطة فتعرقل النقل التلفزيوني.

وعلمنا ايضاً ان السيد ايلي صليبا متعهد الحفل ومنظمه قام برفع دعوة على صاحب مجمع الـorizon، وان السيد انطوان مقصود هو عرّاب هذا الحفل، وان مصمم الازياء عبد محفوظ كان احد اعضاء لجنة الحكم.

ولأننا لسنا طرفا في القضية اتصلنا بالشخص المعني السيد ايلي صليبا رئيس “حركة الشباب في لبنان” الذي له حق الرد على كل ما ورد في هذه المعلومات، فردّ عبر هذا البيان الصادر عن مكتبه الاعلامي: “اننا نتحفظ كل التحفظ على مضمون ما نشر من معلومات في ما يختص بموضوع انتخاب ملك وملكة جمال جبل لبنان، وما حصل في تلك الليلة كان لاسباب خارجة عن ارادتنا، وابداء لحسن نيتنا عرضنا على المشتركين والممولين ورعاة الاحتفال اعادة المبالغ المدفوعة الا انهم نظراً لثقتهم الكبيرة بنا اتفقنا على مبدأ تاجيل الحفل الى مكان وزمان آخرين بمدة اقصاها شهرين من تاريخه، وسيصار للعمل على هذا الاساس. امّا فيما يختص التفاصيل الاخرى فنحن نحتفظ بهحقنا القانوني تجاه الموضوع في مجمل تفاصيله.

undefined

undefined

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: