غادة عبد الرازق تغتصب طفل و تحمل منه

  كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، فى تصاريح صحفية عن تفاصيل فيلمها الجديد “حجر الأساس” الذي تقيم من خلاله علاقة حميمية مع تلميذ لديها وتحمل منه بشكل

علا غانم: أنا أكثر إثارة و إغراء من غادة عبد الرازق وسمية الخشاب
شاهد صور الفنانة غادة عبد الرازق في جلسة تصوير مع خالد فضة
غادة عبدالرازق تنتقم من باسم يوسف

غادة عبدالرازق تغتصب طفل وتحمل منه

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، فى تصاريح صحفية عن تفاصيل فيلمها الجديد “حجر الأساس” الذي تقيم من خلاله علاقة حميمية مع تلميذ لديها وتحمل منه بشكل غير شرعيّ، ويتم اتهامها باغتصابه وتلد طفلها في السجن.

 

تلخّص النجمة غادة عبد الرازق شخصيّتها المتناقضة في أحدث أفلامها “حجر الأساس” الذي ستبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، والذي تقدّم فيه دوراً مثيراً للجدل يتسم بجرأته وجدّته قائلة: “طول عمري بحس بحيرة وأنا شايفة المسجد جنب البار، بابا بيقولي طول عمرها كدا من يوم ما اتبنت”.

 

كما كشفت غادة  تفاصيل وأسرار الفيلم الجديد الذي تجسّد فيه شخصية مدرّسة جغرافيا تدعى يسرا عبد الرحمن، وهي امرأة في أواخر العقد الثالث من عمرها وعلى قدر كبير من الجمال وشديدة الرومانسية، تتقابل طول الوقت مع زملائها في المدرسة ممن يعاملون الطلبة بطريقة قاسية وكأنهم سجناء.

 

وتتعرّف إلى سمير، وهو رجل غني ووسيم ويتزوجان، وفي ليلة الدخلة تكتشف أن زوجها يعاني من عجز جنسيّ، فتقرّر الإنفصال عنه ومواصلة حياتها مجدداً وهي ما زالت عذراء.

 

لكن في وسط الأحداث، تنجذب لنظرات أحد الطلاب ويُدعى كريم، الذي اعتاد مراقبتها وهي تمشي بين ممرّات المدرسة، تحاول بالفعل مساعدته في دروسه وتبدأ بينها وبين الطالب قصّة حبّ ويقيمان علاقة حميمية في شقتها، ما يجعل كلّ من حولها يشكّون في تصرفاتها، حتى تتعرّض لإغماء في المدرسة فتكتشف زميلاتها أنها حامل وينفضح سرّها وتوقف عن العمل.

 

في المقابل، يقرّر أحد زملائها الإنتقام منها لأنها رفضت الزواج به، فيطلب من والد كريم رفع قضية ضدّها واتهامها باغتصاب ابنه ويجعلها قضية رأي عام، وبالفعل يجهّز وسائل الإعلام ليلة القبض عليها وسط ذهول منها ويحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بعد اعتراف كريم بأنها لم تجبره على العلاقة، فتلد ابنها داخل السجن وتأخذه منها والدة كريم لتربّيه.

 

تخرج يسرا “غادة عبد الرازق” بعد ثلاث سنوات وتأخذ ابنها لتبدأ بتربيته وتتجاهل كريم الذي اعتبرته مجرّد وسيلة لتحقيق حلمها بالأمومة، بينما ينشغل هو بجامعته ودراسته.

 

من ناحية أخري واجه الفيلم بعض المشاكل الرقابية وحُذفت بعض الجمل التي تحتوي على إيحاءات، كما طلبت الرقابة أيضاً التقليل من مشاهد الحبّ بين غادة والطالب لأنه صغير في السنّ.

 

وفي نفس السياق قال المخرج محمد ياسين، مخرج مسلسل “الجماعة”  أنه لاتجمعه مشاريع فنية مع غادة عبد الرازق خلال الفترة المقبلة نفياً تصريحاتها ووصفها بـ “الغريبة” بشأن  تعاونه معها في فيلم “حجر أساس”.

 

  المحتوى  من الفجر الفني

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: