غادة عادل : لم ارتدي المايوه امام قصي خولي في سراي عابدين

أثارت إطلالة الممثلة المصرية غادة عادل في حوض السباحة مع "الخديوي اسماعيل" قصي خولي خلال الشهر الفضيل موجة من النقد لإعتبارها انها لا تتناسب مع حشمة

صور يارا نعوم زوجة متعب في الغردقة تثير عاصفة 
بالاسم و الصورة اليسا تعلن انفصالها عن حبيبها
إطلاق النار على الممثلة كندة علوش أثناء تصوير مسلسل بأكتوبر

أثارت إطلالة الممثلة المصرية غادة عادل في حوض السباحة مع “الخديوي اسماعيل” قصي خولي خلال الشهر الفضيل موجة من النقد لإعتبارها انها لا تتناسب مع حشمة العيد المبارك.

غادة عادل التي تستعد اليوم لاستكمال تصوير دورها في المسلسل بجزئه الثاني، تؤكد انها لا تخجل من المشهد الذي أطلت به لأنه تمثيلي، مشيرة الى وجوب إستثمار هذا النجاح الكبير لـ”سرايا عابدين” في الجزء الثاني.

الممثلة غادة عادل ضيفة موقع “الفن” في هذا الحوار.

هل أزعجك الانتقاد الذي وصف بالفضائحي من قبل بعض الصحافة ورواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن استيائهم من المشهد الذي ظهرت فيه مع الفنان السوري قصي خولي وأنتما تستحمان معاً في حوض السباحة، ضمن أحد مشاهد مسلسل “سرايا عابدين” ؟

لقد “انخضيت” لأن ما أعرفه أنني منذ بدأت عملي كممثلة وأنا أجسد أي دور أوافق عليه. وكل دور أجسده لا يعني إطلاقاً أنني بالفعل وعلى أرض الواقع أعيش هذه الشخصية .فإذا جسدت دور القاتلة هل أكون فعلا كذلك؟ وإذا جَسَدت دور مدمنة مخدرات هل أكون بالفعل كذلك؟ الدور جسدته في مشهد درامي في “قصة حب” حيث وقفت في حوض السباحة وأنا البس ثيابي بشكل عادي، حتى أنني لم أكن ألبس المايو وذلك أمام شخص محتَرَم يدعى قصي خولي الذي يجسد دور الخديوي إسماعيل فيما جسدت دور شمس. ولو كنت شَعَرت خلال تأدية هذا المشهد بأي أمر سلبي او مسيء لكنت إنسحَبت. وأنا لدي الكثير من المعجبين المتابعين الذين أثنوا على الدور، أضف الى ذلك أنني أعمل في أجواء فيها الكثير من الضغوط.
كما أنني أعمل في مسلسل ضخم ينتجه أشخاص مهمون، وكاتبة العمل هبة مشاري مهمة جدا ومخرجه عمرو عرفة مهم جداً أيضاً. كما أن أهم نجوم مصر يقفون معي. وأنا لا أخجل من دور أقدمه كهذا، ولن أنكر أنني إنزعجت من ردود الفعل.

كم مرة تمت إعادة المشهد؟
في الحقيقة لم تتم ابدا إعادة المشهد خصوصاً بعد ان تبلل شعري. ما يمكنني قوله، إننا كزملاء نحترم بعضنا البعض، ونقدر العمل الذي ننفذه، ولم أكن أتوقع ردة الفعل هذه، وأقول ان ردود فعل الناس تختلف.

على الرغم من كل الانتقادات التي طالت المسلسل، فإن جزءاً ثانياً منه بدأ تنفيذه ما يؤكد قدرته على إستقطاب نسبة مشاهدة واسعة.
سنباشر قريباً بتصوير الجزء الثاني من المسلسل خصوصاً بعد هذا النجاح الكبير الذي  حصده البرنامج والذي يجب ان نستثمره.

undefinedهل من جديد لك غير “سرايا عابدين”؟
كان يجب ان أنتظر لأرى ردود الفعل على المسلسل.

قصي خولي قدم أول دور بطولي له في مصر كيف تقيمين إطلالته؟
بالطبع هذا اول دور له في مصر وأنا أحترمه، ودوره كان رائعاً بشهادة الجميع وقد حصد محبة كبيرة من الجميع وثناءً ايضاً.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: