عجوز شرقاوي يستدرج طفلا لاغتصابه و لكن

عجوز شرقاوي يستدرج طفلا لاغتصابه و لكن

مسن يقترب من السبعين، استدرج طفلًا صغيرًا عمره 6 أعوام، و ذلك أثناء لعبه عند محل ابوه في شارع البوستة  الزقازيق من اجل اغتصابه، إلا أن الله أنقذ

صديقة إيتو السابقة تتهمه بإشراكها فى حفلات جنس جماعى
ترامب يسخر من وكالة المخابرات المركزية الامريكية 
بالصورة القبض على مقيم شعائر يعاشر السيدات جنسيا و يستولي على اموالهم في ميت غمر 

مسن يقترب من السبعين، استدرج طفلًا صغيرًا عمره 6 أعوام، و ذلك أثناء لعبه عند محل ابوه في شارع البوستة  الزقازيق من اجل اغتصابه، إلا أن الله أنقذ الطفل بعد أن أصيب العجوز في الطريق بأزمة قلبية.

و أوضحت التحريات، أنه عند لعب الطفل “إبراهيم.م.م” 6 أعوام، بجوار فرش والده البائع المتجول استدرجه “إبراهيم.ع” 67 عامًا، كهربائي السيارات و أقنع الطفل بالتنزه واشترى له حلوى.

ركب الطفل، سيارة العجوز، و الذي كان يخطط لممارسة الرذيلة معه، حيث رش مادة سائلة على وجه الطفل، فذهب الأخير في  نوم عميق، و وضعه الخاطف على المقعد الخلفي للسيارة ، و انطلق بها  لتنفيذ جريمته و التعدي جنسيًا على الصغير .

وأثناء قيادة العجوز، السيارة، شعر بحالة إعياء شديدة، حيث ظهرت عليه بوادر أزمة قلبية، فأوقف السيارة بجوار شارع البحر، و ترجل منها من اجل بعض الهواء 

تلقى الرائد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، إتصالًا هاتفيًا من “تامر سعيد مصطفي” 43عامًا، صاحب مطعم يفيد بمشاهدته سيارة متوفقة بطريق البحر، و بداخلها طفل نائم على المقعد الخلفي، و قيام أحد الأشخاص بالوقوف بجوارها و هو في حالة تعب شديدة .

و توجهت قوات الأمن بقيادة رئيس مباحث أول الزقازيق، و تبين أن قائد السيارة يدعى “رمضان.ع.إ” 67 عامًا، كهربائي سيارات، و عثر معه على طفل نائم، و بعد إيقاظه بصعوبة، أكد أن قائد السيارة استدرجه بعدما اشترى له الحلوى، وبمواجهة المتهم، أقر بالجريمة .

و تم حبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيقات

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: