عاطل يقتل بنت خالته الطفلة بعد محاولة التعدي عليها جنسيا في ابو كبير الشرقية 

عاطل يقتل بنت خالته الطفلة بعد محاولة التعدي عليها جنسيا في ابو كبير الشرقية 

تمكن ضباط مباحث مركز أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، من كشف غموض العثور على طفلة عمرها 9 أعوام، مقتولة وموثقة من يديها وقدميها، وذل

شاهد بالفيديو هيكل يحسم مصير تيران و صنافير منذ ٢٠٠٨ 
بالفيديو فيديوهات السخرية من رضوى الشربيني تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي
انفصال الفنان احمد فهمي و منة حسين فهمي

تمكن ضباط مباحث مركز أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، من كشف غموض العثور على طفلة عمرها 9 أعوام، مقتولة وموثقة من يديها وقدميها، وذلك بعد ساعات من اختفاءها،عن منزلها بناحية كفر الشوبكي بقرية طوخ التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التحريات، قيام نجل خالتها، باستدراجها، الثلاثاء الماضي؛ للتعدي عليها جنسيًا، إلا أن المجني عليها حاولت التخلص منه.

وبعدما فشل الجاني في التعدي على المجني عليها؛ خاف من افتضاح أمره، وأن توشي به الطفلة لأهلها، فتخلص منها خنقًا.

تم ضبط المتهم، وجار عرضه على النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد العدوي.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بالعثور على “منة.م.م.ع.ص” 9 أعوام، مقتولة وموثقة من يديها وقدميها، وذلك خلف منزلها، بناحية كفر الشوبكي بقرية طوخ التابعة لدائرة مركز أبو كبير، وذلك بعد ساعات قليلة من اختفاءها عن المنزل.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن وراء الواقعة كلًا من: “محمد.ع.ع.أ.ع” 23 عامًا، “نجل خالة الطفلة” عاطل، ومقيم بكفر الشوبكي، وشقيقته المتزوجة من “أحمد” شقيق الطفلة، حيث قام المتهم باستدراج الطفلة، إلى مسكنه، وحاول التعدي عليها جنسيًا.

وعندما هددته الطفلة، بفضح أمره وإخبار أسرتها، قام المتهم بتكميم فمها، ووثقها من يديها وقدميها، وخنقها وتركها في شقته بالطابق الرابع، قبل أن يتخلص منها بعد آذان الفجر، على بعد 15 مترًا من منزله.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: