ضبط عاطل قتل طالبا عقب مشاهدته مع ابنة خالته فى وضع مخل فى المحلة

ضبط عاطل قتل طالبا عقب مشاهدته مع نجلة خالته فى وضع مخل تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على عاطل لقتله طالب فى العقد الثاني م

تعرف بالتفصيل على شروط قرض صندوق النقد الدولي
جولين التركي يستخدم الجن و ابو الفتوح المصري بيقلع الحجاب
أسماء المصابين فى تفجيرات معسكر الأمن بالإسماعيلية

ضبط عاطل قتل طالبا عقب مشاهدته مع نجلة خالته فى وضع مخل


تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على عاطل لقتله طالب فى العقد الثاني من عمره باستخدام أداة حادة وطعنه بالصدر وأماكن متفرقه من جسده بمنطقة المنشية الجديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد تحويله من مستشفي المحلة العام إلى مستشفي المنصورة الجامعي.

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد أسعد الذكير رئيس مباحث الجنائية بورود بلاغ لدي العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد بمقتل محمد نسيم 13 سنة طالب مقيم بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان مصاب جرح نافذ بالصدر ونزيف داخلي بالبطن وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة ووفاته.

وبانتقال القيادات الأمنية وبسؤال والدته زوزو ابراهيم حسن مقيمة اتهمت سامح ا خ وشهرته السيد الإبه 37 سنة عاطل مقيم بمنطقة أبودراع بدائرة القسم بالتعدي على نجلها وإحداث إصابته ولم تعلل سبب ذلك.

و تمكن الرائد محمد صقر رئبس مباحث قسم ثان المحلة من تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمشاهدته للمجني عليه ونجلة خالته فى أوضاع مخلة للآداب وتحرر المحضر رقم 15353 جنح

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: