ضبط أكبر شبكة دعارة في المهندسين

القبض على 11 شخصا في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة.. عاهرة تغسل جسد أحد راغبى المتعة في حمام البخار.. والتحفظ على خمور وملابس داخلية ومنشطات جنسية

لماذا ضمنت هيلاري كلينتون الفوز في انتخابات الرئاسة الامريكية ؟
القبض على امرأة تمارس الدعارة بحضور زوجها في جاردن سيتي
عمرو اديب ينضم الى قناة مصرية مفتوحة 

القبض على 11 شخصا في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة.. عاهرة تغسل جسد أحد راغبى المتعة في حمام البخار.. والتحفظ على خمور وملابس داخلية ومنشطات جنسية وأقراص منع الحمل

 

 5609  10 Google +5

 

الخميس 27/مارس/2014 – 04:47 م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية  

ألقت شرطة الآداب القبض على شبكة دعارة بشارع محيى الدين أبو العز بالقرب من نادي الصيد وتم ضبط 11 من أعضاء الشبكة أثناء ممارسة الرذيلة.

كان اللواء محمد زكائى نائب مدير إدارة شرطة الآداب تلقى معلومات من مصادره السرية بوجود أكبر الشبكات بالجيزة تمارس أعمال الدعارة بـشارع محيى الدين أبو العز وتم إخطار اللواء هشام الصاوى مساعد أول وزير الداخلية لشرطة الآداب والذي قرر تشكيل فريق بحث مكبر لضبط أعضاء الشبكة.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط 11 متهما منهم 9 فتيات وقوادين وتمكن آخرون من الهرب وتم ضبط عاهرة أثناء غسيل جسد أحد راغبى المتعة عن طريق حمام بخار وضبط الباقى في حالة تلبس وهم يمارسون الرذيلة، كما ضبط بحوزة المتهمين زجاجات خمور وملابس داخلية ومنشطات جنسية وأقراص منع الحمل وهواتف محمولة يستخدمونها في تسهيل أعمال الدعارة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: