صور عارية للبطلة الأولمبية جاكي شمعون تحرج لبنان

بطلة لبنان الاوليمبية تسبب فى احراج كبير بسبب الصور العارية         أثارت صور عارية للبطلة الأولمبية اللبنانية جاكي شمعون،

اخلاء سبيل “حسين فهمى” من سراي النيابة
جومانا مراد : أحب الفساتين القصيرة..و أحقن البوتوكس لأخفي التجاعيد
صور زفاف مهند التركي كيفانج تاتليتوج

بطلة لبنان الاوليمبية تسبب فى احراج كبير بسبب الصور العارية

undefined

 

 

 

  أثارت صور عارية للبطلة الأولمبية اللبنانية جاكي شمعون، عاصفة من الجدل في لبنان، مع تمثيل اللاعبة لبلادها في أولمبياد سوتشي الشتوي في روسيا.
وتبدو شمعون عارية الصدر في عدد من الصور وتسجيلات الفيديو بينما تتزلج على الثلج، التي جرى تسريبها ونشرها على إلإنترنت هذا الأسبوع، ما أثار الغضب في بيروت، وأدى إلى تشكيل لجنة تحقيق في الأمر.
ونقلت صحيفة “النهار” اللبنانية عن رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج شربل سلامة قوله ان التحقيقات مع اللاعبة جاكي شمعون اظهرت ان الاخيرة غير مذنبة.
وقال سلامة لـ”النهار” ان “الصور والفيديو اللذين عرضا في توقيت مشبوه، يعود تاريخهما لثلاث سنوات مضت، أي قبل وصول اللجنة الادارية الحالية للاتحاد”.
وأضاف “شمعون قامت بجهود جبارة لحجز مكان لها في البعثة بعد اصابة نتاشا مخباط، وهي طوال الفترة السابقة وخلال المعسكر التدريبي قامت بواجبها على اكمل وجه ومن دون اي خطأ وهي ملتزمة حرفياً بتعلميات الجهازين الاداري والفني للبعثة”.
وكشف ان شمعون منتظمة في معسكرها التدريبي المغلق باشراف الجهاز التدريبي الذي يرافقها وفق البرنامج المقرر سابقاً في جو من الهدوء والاستقرار “خلافاً للاجواء السائدة في بيروت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: