صوروه عاريًا لإجباره على الزواج من موظفة بالتلفزيون

اتحاد الإذاعة والتليفزيون تعدى ثلاثة موظفين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، على زميلهم بنفس الجهة بالضرب، وأجبروه على التوقيع على إيصالات

الفنانة مروة ناجي في حالة صحية حرجة جداً على التنفس الصناعي
حامل من شقيقها تاجر المخدرات في 7 شهور
تكذيب شائعة زواج ارمل فاتن حمامة من المذيعة سلمى الشماع

صوروه عاريًا لإجباره على الزواج من موظفة بالتلفزيوناتحاد الإذاعة والتليفزيون

تعدى ثلاثة موظفين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، على زميلهم بنفس الجهة بالضرب، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة، وجردوه من ملابسه وتصويره عاريًا؛ لإجباره على الزواج من موظفة تجمعه بها علاقة غير شرعية، وذلك في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

تلقى العميد حسام فوزي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إخطارًا من المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بتلقيه بلاغًا من ”محمد. إ” 44 عامًا، مدير إدارة الخدمات الفنية باتحاد الإذاعة والتلفزيون بقيام كلا من: ”حرية. ع”، 31 عامًا، موظفة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، ووالدتها ”فاطمة. ح”، 55 عامًا، موظفة بقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون، بالاشتراك مع ”سيد. ف”، 41 عامًا، 41 موظف بقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون، بالتعدي عليه بالضرب، وإجباره على توقيع إيصالات على بياض، وتحرير عقد زواج عرفي بالأولى، وقيامهم بتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا.

وتم ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين المبلغ والمشكو في حقها الأولى، ورفضه الزواج منها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: