صفات المرأة الجدي اكثر النساء صلابة

صفات المرأة الجدي اكثر النساء صلابة

امرأة برج الجدي هي أكثر النساء صلابة  إلى حد القسوة أحيانا، لكن ما لايعرفه الكثيرون أن بداخلها كائنًا مرهفًا يميل إلى الرومانسية، لكنها لا تظهر ذلك خش

خمسة أساطير وهمية حول المرأة
خمسة و عشرون حقيقة لا تعرفينها عن فوائد ممارسة الجنس مع زوجك
بالفيديو اشهر نصائح د.هبة قطب الجنسية لكلا من الرجال و النساء

امرأة برج الجدي هي أكثر النساء صلابة  إلى حد القسوة أحيانا، لكن ما لايعرفه الكثيرون أن بداخلها كائنًا مرهفًا يميل إلى الرومانسية، لكنها لا تظهر ذلك خشية أن يراها الآخرون ضعيفة.
ومن التناقضات لدى مولودة الجدي كونها تقليدية للغاية ومتحفظة، لكنها تملك شخصية منطلقة لديها خفة ظل عالية لا تظهرها إلا مع المقربين منها.

المرأة الجدي والحب:

على الرغم من أنها لا تقع في الحب بسهولة، لكنها ما إن تقع فيه حتى تظهر وجهًا رومانسيًا لم يره أحد من قبل، إلى جانب تضحيتها الكبيرة لصالح من تحب.
و مهما وصلت بها درجات العشق والهيام إلا أنها لاتظهر ذلك لمن تحب، فهي دائما ما تريد أن تكون شخصية قوية في عين من تحب، كما أنها تحافظ على استقلاليتها سواء المادية أو المعنوية في علاقات الحب، و لا تسمح لأحد بالسيطرة عليها.

المرأة الجدي والصداقة:
امرأة الجدي لا تخلط بين الدوائر، فهي تعلم جيدا الفرق بين الأصدقاء والزملاء والمعارف، وتحاول أن تقسم الأشخاص في حياتها بين هذه الدوائر.
وبالنسبة للصداقة فهي صديقة وفية، و أحيانا تكون قاسية في النصح بسبب صراحتها المفرطة بعض الشيء.

المرأة الجدي والعمل:
امرأة برج الجدي طموحة للغاية دائما ما يكون لديها أحلام مستقبلية وأهداف واضحة، لذلك هي ملتزمة للغاية في عملها ولا تتخلف عن أي موعد

عيوب امرأة برج الجدي:
لديها بعض العيوب مثل تشاؤمها، فهي تخشى أن تشعر بالخذلان ما يجعلها تتشاءم في الكثير من الأحيان حتى لا تعلو بسقف طموحاتها.
كما أنها متسلطة بعض الشيء، فبسبب طموحها وميلها للقيادة وشعورها أن رأيها صحيح دائما تحاول التحكم في من حولها

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: