شذى حسون : سأركز على الأغنية المصرية

39 كشفت الفنانة العراقية شذى حسون بعد لقائها مع الصحافة الكويتية أول من أمس في فندق الجميرا عن تحضيرها لأغنية مصرية من ألحان الفنان تامر حسني.

برنامج الراقصة عبر القاهرة و الناس لتعليم الرقص و الردح
بالصورة.. منة فضالى تتألق فى ملابس ساخنة من داخل غرفتها الخاصة
صور الفنانة داليا التوني ضحية حادث العين السخنة

39

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون بعد لقائها مع الصحافة الكويتية أول من أمس في فندق الجميرا عن تحضيرها لأغنية مصرية من ألحان الفنان تامر حسني.

وقالت :”بعد نجاحي في الاغنية الخليجية واللبنانية والمغربية سأركز في الفترة القليلة المقبلة على الاغنية المصرية”.

وعن جديدها أيضاً أكدت حسون :”بعد مشاركتي في مسلسلات درامية مثل (يا مالكا قلبي ورسائل من رجل ميت) لدي عرض للمشاركة في فيلم سينمائي من إنتاج السبكي، كما يجمعني تعاون مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة في اغنية مقدمة مسلسل “امراة مفقودة” والذي سيعرض الفترة المقبلة، ملمحة الى انها كمطربة تحب الغناء للفرح والسعادة والأمل”.

وذكر الزميل عبد الحميد الخطيب في جريدة الأنباء الكويتية أن حسون أردفت قائلة: “أتصور ان غنائي عن الحب يعتبر رسالة جميلة للناس، في ظل الاوضاع التي تمر بها منطقتنا حاليا”.

وبسؤالها عن الاغنية العراقية وأين وصلت، أجابت حسون :”موجودة في كل مكان ولها انتشار حلو، لكن في الفترة الاخيرة ظهرت نوعية من الفنانين يقدمون أغاني لا تليق بالتراث العراقي، نافية ان تكون تقصد بكلامها هذا الفنانين كاظم الساهر و ماجد المهندس ووليد الشامي”..

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: