شاهد صور المتحررة ابنة ارهابي لندن المتشدد 

شاهد صور المتحررة ابنة ارهابي لندن المتشدد 

طيب لم بنتك يا عم الحج الارهابي طيب لم بنتك اللي هي شبه الخرقة القديمة المقطعة و التي يطلق عليها صنايعية مصر الشرموطة  قبل ما تقتل الناس ف

جمال عبدالناصر
ضبط 500 كجم حشيش في الاسكندرية من اجل مزاج عيد الأضحى
حاج عمره ٧٥ عاما يصل مكة سيرًا على الأقدام بعد شهرين

طيب لم بنتك يا عم الحج الارهابي 

طيب لم بنتك اللي هي شبه الخرقة القديمة المقطعة و التي يطلق عليها صنايعية مصر الشرموطة 

قبل ما تقتل الناس في لندن من اجل هدايتهم الى دين الاسلام البريء من اعمالك لم حريمك 

و للعلم ابنة خالد مسعود منفذ هجوم جسر ويستمنستر فى لندن، تحدت والدها الإرهابى الذى اعتنق الفكر التكفيرى، من خلال نشر صورها الشخصية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى ترتدى ملابس مكشوفة ، رافضة التخلى عن نمط حياتها الغربى، لتعيش حياة مليئة بالجرأة دون الاكتراث بمبادئه أو ما يفكر به.

 

وأشارت القناة إلى أن الفتاة البالغة من العمر 18 عاما رفضت ارتداء النقاب، والانقياد لنمط حياة والدها المتشدد، عكس شقيقتها الأكبر، البالغة من العمر 24 عاما، والتى انصاعت لرغباته، واعتنقت الدين الإسلامى وارتدت النقاب.

 

أما والدتهما، جاين هارفى، التى ارتبط بها خالد، عام 1991، قبل أن يعتنق الفكر المتطرف، فقد انفصلت عنه، فى 2002، بعد أن حكم عليه بالسجن لعامين لإدانته باعتداء وحشى على مالك إحدى الحانات.

 

ويعتقد أن الابنة الكبرى انتقلت للعيش مع والدها وزوجته الجديدة، بروهى هيدارا، فى مدينة لوتون، ثم لحقت به بعد ذلك حين انتقل إلى مدينة برمنجهام، وقالت إحدى صديقاتها: “لقد ارتدت النقاب، وأعتقد أنها غيرت اسمها”، 

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: