شاهد بالصور تاريخ الفنانات المصريات مع الدعارة عبر السنوات 

شاهد بالصور تاريخ الفنانات المصريات مع الدعارة عبر السنوات 

بعد القبض على الفنانة شروق عبد العزيز، بتهمة ممارسة الدعارة عاد للأذهان قضايا شهيرة شملت العديد من الفنانات المصريات و من هؤلاء: 1. اجلال زكي : تم ال

الصور التي تم سرقتها من منزل نيكولاس كايج جنسيّة فاضحة
موديل سابق تحصل على ١٨ مليون دولار تعويض بسبب الاستغلال الجنسي
فيديوهات و مكالمات جنسية في قضية التخابر مع قطر 

بعد القبض على الفنانة شروق عبد العزيز، بتهمة ممارسة الدعارة عاد للأذهان قضايا شهيرة شملت العديد من الفنانات المصريات و من هؤلاء:

1. اجلال زكي : تم القبض على الممثلة إجلال زكي في بداية تسعينيات القرن الماضي ، و تمت المحاكمة بتهمة ممارسة الفجور و تسهيل الدعارة للاخريات ، لتدخل السجن لفترة تصل إلى سبع سنوات.

  

2.آمال حمدي : ألقي القبض على الممثلة آمال حمدي و هي تمارس الفجور مع غني عربي بأحد الفنادق الشهيرة في منطقة الزمالك .

واعترفت “آمال” التي شاركت في عدد من الأدوار البسيطة، باعتيادها ممارسة الدعارة مع أغنياء العرب في القاهرة مقابل مبالغ مالية، و امرت محكمة جنح قصر النيل بحبسها ثلاث سنوات بتهمة ممارسة الدعارة .

  

3. حنين: تمكنت الإدارة العامة لشرطة الآداب بوزارة الداخلية، من ضبط الممثلة حنين مع 3 أثرياء عرب أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في منطقة حدائق الأهرام، و تم التحفظ على مبالغ مالية و ملابس و بعض الأقراص الجنسية.

  

و أكدت تحريات مباحث الآداب أن الممثلة شاركت في عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسلات “صاحب السعادة” و”ولي العهد” و”هبة رجل الغراب”، و أغنية على “يوتيوب” بعنوان “تملي معاك”، و إعلانات ملابس حريمي.

4. ميمي شكيب : في عام 1974 تم القبض على الفنانة ميمي شكيب و معها 8 فنانات شابات بتهمة إدارة المنزل لأعمال غير أخلاقية، و التي عرفت حينها بقضية “الرقيق الأبيض” أو “قضية الآداب الكبرى”.

  

و بعد شهرين من المحاكمة، تم الإفراج عن الموقوفات لحصولهن على البراءة لعدم ثبوت الأدلة، و عدم ضبطهن في حالة تلبس، وقتها أصيبت ميمي بحالة من الصم و البكم وبقيت تبكي طوال الوقت مؤكدة أنها بريئة و مظلومة و أن القضية ملفقة.

5. عايدة رياض: ألقي القبض عليها مع 6 فنانات، و منهن ليلى يوسف الشهيرة بـ”ليليان”، و هي القضية التي عرفت باسم “كومبارس”، و تمت معاقبتها بالحبس لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار مصر الجديدة في أوائل عام 1982.

و من المعروف ان الفنانة عايدة رياض في ذلك الوقت كانت متزوجة من المطرب محرم فؤاد الذي طلقها على الفور و كانت شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاته و التي تم طلاقها من حسن شحاته فيما بعد لأسباب اخرى 

  

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: