شاب يحتجز فتاة و يغتصبها لمدة 7 ساعات في ليلة خطوبتها في أجا #الدقهلية #اغتصاب

حبس شاب 4 أيام بتهمة احتجاز واغتصاب فتاة لمدة 7 ساعات في الدقهلية     قررت نيابة أجا بإشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام لنيابات جنو

قصة حقيقية : اغتصبوني داخل المستشفي الشهير
إغتصاب ربة منزل امام طفلها بالقليوبية
انتحار فتاة هندية حرقًا بعد تعرضها للاغتصاب الجماعي مرتين

حبس شاب 4 أيام بتهمة احتجاز واغتصاب فتاة لمدة 7 ساعات في الدقهلية

 

صورة أرشيفية 

قررت نيابة أجا بإشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم، حبس شاب شهرته ا.القرني، (28 عامًا – عامل)، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة الخطف والاغتصاب لفتاة في ليلة خطبتها من شاب آخر.

وأكدت تحريات الرائد فكري شعير، رئيس مباحث أجا، صحة الواقعة، وأن المتهم احتجز الفتاة داخل عشة لمدة 7 ساعات، واغتصبها.

وقال ضياء الدين عوض، محامي الضحية، إنه تم عرض الفتاة على الطب الشرعي اليوم لعمل تقرير عنها، وعما تعرضت له في الفترة التي أبلغت عنها.

وكان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا، يفيد ببلاغ غفراء إحدى القري لفتاة تبلغ من العمر 19 سنة ملقاة، بجوار مدرسة واتهمت أحد الأشخاص باغتصابها، وأنهم قاموا بإعادتها إلى منزلها في الساعة الواحدة صباحًا.

وحرر والد الفتاة محضر بمركز الشرطة، أكد خلاله أن ابنته خرجت من المنزل بعد المغرب لتدع أحد أقاربها إلى خطوبتها إلا أنها لم تعود، وتأخرت وبحثنا عنها عن الأهل والجيران فلم نجدها حتى فوجئنا بغفراء القرية يعودون بها بعد منتصف الليل، وهي في حالة إعياء شديد.

وأكدت أنها تعرضت للاغتصاب 4 مرات علي مدار 7 ساعات من أحد شباب قريتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4705 جنح مركز أجا لسنة 2015.

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: