سي ان ان : فضيحة جنسية كبيرة تهز الجيش الأسترالي

سي ان ان : فضيحة جنسية كبيرة تهز الجيش الأسترالي

أجرت المحكمة الأسترالية، أمس الثلاثاء، تحقيقًا حول قضية تعرض المجندين الأطفال في الجيش للاغتصاب من قبل الموظفين، حسبما نشرت شبكة "CNN" الإخبارية. وا

شاهد شباب مصري يروج للسياحة المصرية في فيينا
اسطورة السباقات مايكل شوماخر بدأ يفيق من غيبوبته
ضبط 500 كجم حشيش في الاسكندرية من اجل مزاج عيد الأضحى

أجرت المحكمة الأسترالية، أمس الثلاثاء، تحقيقًا حول قضية تعرض المجندين الأطفال في الجيش للاغتصاب من قبل الموظفين، حسبما نشرت شبكة “CNN” الإخبارية.

واستمعت المحكمة للأدلة من الشهود الرجال والنساء، الذين تعرضوا للاغتصاب والتعذيب الجنسي عندما كانوا أطفالا، 15 عامًا، في أقسام معينة من قوات الدفاع الأسترالية.

وتلقت المحكمة بلاغات من 111 ضحية، سيدلى 12 منهم بشهادته في التحقيقات، التى ستستمر حتى 1 يوليو المقبل.

وقال أحد الشهود من الذكور أثناء التحقيق، إنه تعرض للإغتصاب والتعذيب الجنسي من ثلاثة جنود، وأيضًا تم جره وضربه من قبل المجندين كبار السن، والموظفين بالجيش، مطالبًا بوضع أحكام قاسية على المتهمين، لإنقاذ المجندين والأطفال من الاعتداء الجنسي في الجيش الأسترالي.

وتعهدت المحكمة لسماع أدلة الشهود والمتهمين من أجل التحقيق في القضية، والرد على طلبات التعويض، لوقف تلك الأعمال التى تسئ للأطفال. 

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأسترالية لـ”CNN”، إنه يتعاون مع الهيئة الملكية لحماية الأطفال، من خلال التحقيق في القضية مضيفًا أنه ليس من المناسب لوزارة الدفاع التعليق بمزيد من التفاصيل في المسائل المعروضة على الهيئة الملكية لحماية الأطفال.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: