سمية الخشاب : انا بأتعاكس من اولى ابتدائي فيديو

سمية الخشاب: استقبلت أول جواب غرامي وعمري 7 أعوام.. وأحلم بالأمومة الفنانة سمية الخشاب   [wp-like-locker]  أعربت الفنانة سم

سارة سلامة في غرفة العمليات و تطلب من الجماهير الدعاء
بالفيديو المطرب الانجليزي إيلتون جون يتفرغ لزوجه !!! و أولاده
إخلاء سبيل ابن طلعت زكريا في قضية الحشيش و الفعل الفاضح بكفالة

سمية الخشاب: استقبلت أول جواب غرامي وعمري 7 أعوام.. وأحلم بالأمومة

فيديو.. سمية الخشاب: استقبلت أول جواب غرامي وعمري 7 أعوام.. وأحلم بالأمومة
الفنانة سمية الخشاب

 

[wp-like-locker] 

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بوجودها في مسقط رأسها محافظة الإسكندرية، مؤكدة أن البحر صديق أمين لا يكشف الأسرار، لذلك اعتادت على الوقوف أمامه والكشف عن أسرارها له، وحتى تتخلص من الطاقة السلبية ويمدها بطاقة إيجابية، مشددة على أن الإسكندرية هي موطن النجوم في كافة المجالات.

وأضافت سمية في برنامج ”أحلى النجوم” مع الإعلامية بوسي شلبي، ”حلمت أن اكون نجمة من نجوم الغناء، ولم أفكر يوما انني سأصبح نجمة سينمائية، لكن التمثيل خطفني، ولم استطع التوفيق بين التمثيل والغناء”.

ووصفت سمية علاقتها الإنسانية بالمخرج خالد يوسف بالرائعة، مؤكدة أنه مدرسة، وأنه من المخرجين الذين تعتز بالتعاون معهم، لافتة إلى أنه حقق لها نقلة فنية بعدما تعاونت معه في أفلام ”حين ميسرة، خيانة مشروعة، والريس عمر حرب”، وطالبته بالعودة إلى فنه من جديد ليقدم أعمالا سينمائية تنضم إلى قائمة اعماله الفنية التي تعد علامات.

وكشفت سمية عن تحضيرها لعمل فني يجمعها والفنانة فيفي عبده من جديد، قائلة ”قرأت الفاتحة مع فيفي عبده للتعاون معا مرة أخرى، لكن لم يتم تحديد موعد لذلك، وجاري التحضير لعمل فني حلو جدا، يجمعنا مرة أخرى وستدور أحداثه في إطار كوميدي”.

وعن الحلم الذي حلمته ولم تحققه بعد، قالت سمية ”أحلم بالأمومة، وفي نفس الوقت اولاد شقيقي ساندرا وسيف يعوضاني عن هذا الاحساس ومالين عليا حياتي، وامنحهما كل اهتمامي لأنهما يمنحاني سعادتي، فعائلتي رقم واحد في حياتي”.

ولفتت سمية إلى أن أول جواب غرامي أرسل لها كان من زميلها في المدرسة الابتدائية، وعمرها لم يكن وقتها قد تجاوز السبعة أعوام، وأرسل لها الجواب إلى منزلها وقرأته والدتها التي ضحكت بعد قراءته”

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

[/wp-like-locker]

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: