سعد الصغير يرد على اتهامه بالمثلية الجنسية

  تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج الحُكم في جزئه الثاني، حيث إستضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الفنان المصري الشعبي سعد

القبض على الفنانة أصالة في مطار بيروت و مصادرة جواز السفر
تجميع كل ما نشر في هاشتاج #هنضرب_تميم_بالجزمه
وزير البيئة يؤكد وجود التماسيح في فيصل و الهرم
 

تغطية خاصة لموقع “الفن”، لحلقة جديدة من برنامج الحُكم في جزئه الثاني، حيث إستضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الفنان المصري الشعبي سعد الصغير، عبر قناة mbc 1.

 

في البداية، نفى الصغير ما تم تداوله قبل أشهر عن زواجه من الراقصة شمس، وأكد أن هذه الأخبار مجرد إشاعات ووثيقة الزواج التي نشرت مزوّرة.. “لا ينفع أن أتزوج على زوجتي وأم أولادي”.

 

وقال الصغير إن شهرته جاءت من خلال الأفلام التي شارك فيها مع الراقصة دينا، ويرفض التقبيل في الأفلام رفضاً تاماً لأن لا رسالة مهمة من ورائها.. “رفضت تقبيل دينا في فيلم شارع الهرم وأن ضد المايوه والعري والتقبيل وأنا رفضت المشهد وأخاف من كلام الناس”.

 

وكشف الصغير أن زوجته تغار كثيراً من الممثلة المصرية ليلى علوي، لأنه كان دائماً بتحدث عنها أثناء خطوبتهما.. “لحد الان لم ألتقي بليلى عاوي وهذا حلم لدي”.

 

من ناحية أخرى، أيّد الصغير ما قاله الممثل المصري محمد سعد عنه بأنه لا يصلح للتمثيل بل هو فنان شعبي مسلي، وقال: “صحيح أن لست ممثلاً بل مؤد ومقتنع بكل ما أقوم به ولا يمكن إستغباء الناس”.

 

وأشار الى أنه يجب أن نرتقي بالأغنية لأن زمن الفن الجميل إنتهى، “عيب هاني شاكر وغيره من الفنانين الكبار قاعدين بالبيت”.

 

وأكد الصغير أن أغنياته لا تتضمن أي إبتذال أو كلمات تفسد جيل الشباب، وأنا أقبل الإنتقاد لكن لا أقبل أن يُقال إنني أفسدت الأغنية الشعبية.

 

وعن الإتهامات التي وجّهت إليه أنه مثلي الجنس لأنه يرقص في الأغاني التي يقدمها رقصاً شرقياً، عبّر الصغير عن إستيائه من هذا الإتهام وقال إن الفن الشعبي يتطلب هذ النوع من الرقص ولم أسمع أو أقرأ من النقاد مثل هذا الإتهام.

 

 
undefined

 

undefined

 

 

 

 

 

 

 

undefined

 

undefined

 

undefined

 

undefined

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: