سرقة مجوهرات كيم كارديشيان في باريس و القيمة ٨ مليون إسترليني  بالصور

سرقة مجوهرات كيم كارديشيان في باريس و القيمة ٨ مليون إسترليني  بالصور

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان للسرقة تحت تهديد السلاح فى فندق بباريس، حيث أخذ 5 مسلحين مجوهرات تبلغ قيمتها عدة ملايين الدولارات، ولكن الحادث

ميريام فارس تكشف كل تفاصيل و حكايات زواجها الغامض المثير بالصور
حلقة باسم يوسف الممنوعة لن تعرض على “يوتيوب”
شاهد بالصور ظهور نادر لسارة بنت الفنان عادل امام

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان للسرقة تحت تهديد السلاح فى فندق بباريس، حيث أخذ 5 مسلحين مجوهرات تبلغ قيمتها عدة ملايين الدولارات، ولكن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد بأذى.

و وقع فى نحو الساعة الثالثة صباحا 

و كان مسلحين ملثمين احتجزا كاردشيان فى غرفة فندق ، حيث كانت تشارك فى أسبوع الموضة، مما دفع زوجها مغنى الراب كانى وست لقطع حفلة في نيويورك، بشكل مفاجئ .

و تعرضت كيم الى إطلاق النار عليها بالمسدسات داخل الحمام بغرفة الفندق من قبل خمسة رجال مسلحين، و تم سرقة اثنين من الهواتف المحمولة و مجوهرات تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

و عند إخطاره، هرع زوجها مغنى الراب كانى ويست، فى منتصف حفلته الموسيقية فى وقت مبكر فى مهرجان “ميدوز” فى نيويورك أن أخبر رواد الحفل أن هناك “حالة عائلية طارئة.”

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، أن قيمة المجوهرات المسروقة من كاردشيان تبلغ نحو 8 ملايين إسترلينى، بما فى ذلك صندوق مجوهرات تبلغ محتوياته 5 ملايين إسترلينى وخاتم ألماظ بقيمة 3.5 مليون إسترلينى. 

و قالت سياسية فرنسية لابد أن يتم توقيف حملة “أنا أحب باريس” التى أقامتها البلدية لحس السياح المجىء إلى العاصمة و الاستمتاع بمعالمها، فبدلا من صرف ملايين اليورو على الإعلانات كان يستوجب تعزيز التدابير الأمنية.

   

    
 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: