سبب منع برنامج عمرو اديب القاهرة اليوم و منع بثه

قالت مصادر من داخل قناة “أوربت” إن أكثر من 35 من العاملين بالقناة هم من تسببوا في منع ظهور الإعلامي عمرو أديب بحلقة أمس الاثنين من برنامج “القاه

جيهان قمري في اول جلسة تصوير جريئة بعد الطلاق
بالصور سارة سلامة تتمنى ان يكون مولودها بنت
القبض على شروق عبد العزيز في قضية دعارة بعد شهور من اهانة الشرطة

قالت مصادر من داخل قناة “أوربت” إن أكثر من 35 من العاملين بالقناة هم من تسببوا في منع ظهور الإعلامي عمرو أديب بحلقة أمس الاثنين من برنامج “القاهرة اليوم”، وأيضا منع المذيعة مريم زكي من الظهور بحلقة برنامجها “على الهواء”، وأرجعت المصادر سبب الأزمة لعدم صرف إدارة القناة رواتبهم لمدة 4 أشهر متواصلة.

 

ولم يعلق عمرو أديب على الأمر عقب وصوله وبصحبته المحامي خالد أبوبكر الذي يشاركه تقديم الحلقات، وعندما وجد العاملين مستاءين ومصممين على وقف ظهور البرنامج؛ انصرف على الفور من الاستوديو، فيما حاولت إدارة القناة تعليل عدم ظهور الحلقة على الهواء مباشرة بحدوث خلل فني ولجأت إلى إعادة حلقة سابقة.

من جانبهم، هدد العاملون بالقناة وهم من ما بين معد ومخرج ومونتير بالتصعيد واستمرار منع ظهور البرنامج لليوم التالي على التوالي حالة عدم صرف الرواتب، والتي تودعها إدارة القناة في حساباتهم، والتي لم تصرف لهم حتى كتابة تلك السطور، ليظل مصير الحلقات القادمة من برنامج “القاهرة اليوم” معلقا حتى الآن.

وتكررت نفس الأزمة من قبل، في مارس من العام الجاري، حيث تأخرت إدارة القناة في صرف رواتب العاملين بها لأكثر من 3 أشهر، وأيضا وقتها قاموا بمنع البرامج من الظهور على الهواء.

قناة التحرير تعرضت لتهديد من العاملين بها أيضا الأسبوع الماضي، بالإضراب عن العمل بسبب تأخر صرف رواتب 3 أشهر، مما دفع الإدارة لصرف راتب شهر واحد مساء الخميس الماضي لتفادي الأزمة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: