سارة سلامة : لا يوجد رجل يستحق التضحية بالشهرة

سارة سلامة : لا يوجد رجل يستحق التضحية بالشهرة

طلتها الجميلة في العديد من الأعمال الفنية لفتت الأنظار إليها، سارة سلامة وجه فني استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الفنية في زمن قليل، فقد أثارت جدلا

الجزائرية كنزة مرسلي تتألق من جديد في جلسة تصوير #كنزة_مرسلي
الجزائرية كنزة مرسلي وردة حب حمراء في عيد الحب
بالصور السلطانة هيام حامل من صديقها

طلتها الجميلة في العديد من الأعمال الفنية لفتت الأنظار إليها، سارة سلامة وجه فني استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الفنية في زمن قليل، فقد أثارت جدلا كبيرا بعد مشاركتها في مسلسل «ابن حلال» مع محمد رمضان، ثم لمعت بعدها في العديد من الأعمال الفنية وعلى رأسها مسلسل «حواري بوخارست» مع أمير كرارة و»مولانا العاشق» مع مصطفى شعبان، سارة سلامة تتحدث عن أمنياتها في العام الجديد، وعن احتفالاتها بقدوم سنة جديدة، في حوارها مع نصف الدنيا.

-ما أمنياتك في العام الجديد سواء على المستوى الشخصي أو المهني؟

على المستوى الشخصي «زي أي بنت» تحلم بأن تجد «ابن الحلال» الذي يحتويها ويحبها ويقدرها ويتفهم ظروف عملها، وفي الوقت نفسه فكرة الارتباط مؤجلة بالنسبة لي، فأضع حاليا كل تركيزي في عملي بشكل كبير جدا، ولست مستعدة لتحمل مسئولية الزواج وتكوين أسرة، وذلك يرجع إلى إرادتي بأن أكون شخصية مثالية عند اتخاذ قرار الزواج والإنجاب، أما على المستوى المهني فأتمنى أن أكون دائما في تطور ونجاح مستمر، وأحب أن أوجه الشكر لوالدي ووالدتي اللذين يدعمانني بشكل كبير للغاية، كذلك أتمنى أن أقوم بدراسة التمثيل، سواء عن طريق «الدورات» حتى أصل إلى»هوليوود».

-قمت بتغيير لون شعرك إلى «البنفسجي» فهل هذا جزء من طقوس احتفالك بالسنة الجديدة؟

بالتأكيد، فأردت أن أجدد من شكلي، وأحببت ذلك اللون خاصة أنه ملائم لي ولفت نظر الكثيرين، فأي فتاة تقوم بتغيير أي شىء في نفسها، يكون ذلك بمثابة تجديد في شكل الحياة بوجه عام، وذلك من وجهة نظري.

 -هل ترين نفسك وارثة للفن من والدك الفنان أحمد سلامة أم أنت هاوية للتمثيل منذ الصغر؟

هناك الكثير من الفنانين والفنانات يصرون على اتجاه أولادهم للتمثيل، وأنا ضد ذلك، فالتمثيل موهبة أولا وأخيرا، وأنا أعشق التمثيل منذ الصغر، حتى تركت رياضتي المفضلة وهي «الباليه» لأتجه إلى التمثيل، وشجعني والدي على ذلك، فيُعد والدي مصدر دعم معنوي بشكل كبير.

-وهل تستشيرينه في أعمالك الفنية؟

والدي شخص مُتفهم جدا في الحياة بوجه عام، أحب استشارته في أعمالي، ولكن في الوقت نفسه لا يجبُرني على فعل شىء، أو يجبرني مثلا على الاعتذار عن أداء دور معين، فيعطيني حرية الاختيار، فهو صديقي وله تأثير كبير على شخصيتي سواء في العمل أو على المستوى الإنساني.

-كنت من ضمن الفنانات اللاتي وقعن في فخ مقالب رامز جلال فماذا عن الفيلم الذي يجمعكما؟

هذا الفيلم يُعد أول بطولة مطلقة لي مع رامز جلال، ولم نحدد اسمه حتى الآن، الفيلم يدور في إطار كوميدي وسعيدة جدا بأدائي في الفيلم، أما عن توقيت عرضه فسيكون في موسم إجازة منتصف العام.

-وهل لديك سقف معين في التمثيل؟ 

«على حسب الدور» لأنني في النهاية ممثلة ولابد أن أتقمص الشخصية التي أؤديها، ولكن في الوقت نفسه عندي سقف في التمثيل وخطوط حمراء لن أتعداها مهما حدث أو واجهت من تحديات، فمثلا أرفض ارتداء المايوه في عمل ما.

-وإذا خُيرت بين الحب والاستقرار والتمثيل فأيهم تختارين؟

أختار التمثيل في الوقت الحالي، وخاصة أنني مازلت في بداية مسيرتي الفنية، فلن أفكر في رجل قد يمنعني عنه، فالتمثيل هو حياتي وهو عملي أولا وأخيرا ولن أُضحي به من أجل رجل.

-وهل ترين أن ملامحك البسيطة تضعك في أدوار معينة؟

أنزعج جدا من أن ملامحي تَفرض علي نوعية معينة من الأدوار، وأتمنى ألا أخضع لهذا الموقف مرة أخرى، لأنني كما ذكرت أحب أن أثبت موهبتي بأداء أدوار معقدة وبعيدة تماما عن الجمال أو الإغراء مثلا أتمنى أداء دور الفتاة المريضة نفسيا أو التي تعاني من اضطراب نفسي أو «البنت المتربية في الشارع» حتى تظهر مواهبي الفنية بشكل أكبر، فتمنيت المشاركة في مسلسل «تحت السيطرة» مع نيللي كريم لأنني أحببت شخصيات المسلسل جدا وخاصة أن دور المدمن من الأدوار الصعبة، أما عن فيلم رامز جلال فهو رومانسي كوميدي وسعيدة جدا بأدائي فيه لأنه دور جديد وأتمنى أن يعجب الجمهور حين عرضه.

و الآن مع مجموعة من اجمل صور سارة سلامة

   

    
    
    
    
    
    
    
    
    
 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: