رانيا يوسف تفضح خلافاتها مع طليقها بجرأة شديدة

رانيا يوسف تفضح خلافاتها مع طليقها بجرأة شديدة

بتصريحات جريئة، ردت الفنانة رانيا يوسف على طليقها المنتج محمد مختار، وقالت إنه افتعل أزمة لمحمود ابن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، حيث حرر محضرا بقسم ال

شاهد نيللي كريم متألقة في جلسة تصوير
إخلاء سبيل ابن طلعت زكريا في قضية الحشيش و الفعل الفاضح بكفالة
زينة امام النيابة: عزّ وصف ما بيننا بالنزوة.. وبعدها سرق ورقة الزواج العرفي

بتصريحات جريئة، ردت الفنانة رانيا يوسف على طليقها المنتج محمد مختار، وقالت إنه افتعل أزمة لمحمود ابن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، حيث حرر محضرا بقسم الشرطة ضده يتهمه فيها بترويج المخدرات، بسبب صورة نشرها على أنستجرام وهو يدخن سيجارة.

وقالت رانيا إن محمود ابن زوجها شاب محترم وليس وليس مقيما في مصر حيث يدرس في ألمانيا، وما يدعيه طليقها ليس له أساس من الصحة، مضيفة: ” مختار “ودى” نفسه في داهية لأن زوجي لن يترك حقه وحق ابنه. هو يفتعل مشاكل لي لأنه منذ انفصالنا من 4 سنوات لا يريد الإنفاق على بناتي منه”.

وتابعت الفنانة –في تصريحات لجريدة المصري اليوم-: “اعتدت الإنفاق على البنتين لكنني نقلتهما من مدرستهما القديمة إلى مدرسة أخرى جديدة مصروفاتها أكبر، وطلبت منه كأي أب أن يتحمل حتى ولو جزء من المصروفات”.

وأشارت إلى أن مختار كان يرفض أن يصرف عليهما، وقالت: “فوجئت أنه يرد علي بقوله انتي بتشتغلي وبتكسبي وبتصرفي على أهلك، فقلت له إن هذا لا يمنع أن تنفق على بناتك، لكن من الواضح أنه تعود على أنني طيبة ولا أطالب بحقي، وطالما يتعامل بهذه الطريقة سأرفع عليه قضية نفقة لأجبره الإنفاق على البنات وتوفير سكن خاص لهما”.

دينا الشربيني تنضم لقائمة أهل الفن الذين وقعوا في فخ الإدمان
مايلي سايرس: فيسبوك وانستجرام أخطر من المخدرات!
جمهور هيا عبد السلام يتضامن معها بعد شائعة “حيازة المخدرات”
وكان مختار قد قال في تصريحات صحفية إنه فوجئ بقيام الشاب محمود طارق عزب، نجل زوج رانيا الحالي، بإرسال صورته إلى بناته عبر الهاتف الجوال وهو يتعاطى المخدرات، الأمر الذي أثار غضبه وقرر تحرير محضر ضده.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف قد دخلت قبل عامين في صراع مع طليقها السابق كريم الشبراوي بعدما تم القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات في سيارتها، لكن الفنانة اتهمت حينها الشبراوي بتدبير هذه المكيدة لها بعدما رفضت العودة إليه، وبالفعل تم حفظ القضية وتقييدها ضد مجهول آنذاك وتبرئة رانيا.

وبعد واقعة المخدرات هذه بأقل من عام فاجأت رانيا جمهورها بإعلان زواجها من رجل الأعمال طارق عزب، بعد إخفاءها لهذا الخبر عدة شهور بعد الزواج.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: