راغب علامة يصف الفنانة احلام الإماراتية بالمجنونة

راغب علامة يصف الفنانة احلام الإماراتية بالمجنونة

راغب علامة يصف أحلام بـ ''الجنون''.. وأحلام ترد ''يحب هرطقة الكلام'' مازالت المعارك والحرب الكلامية دائرة بين كلا من البناني راغب علامة والإماراتية أ

احمد سلامة فخور بأداء ابنته لأدوار البنت المنحرفة
بخط يدها ماذا تفضل اليسا و كل الأسرار
صور كليب اليسا الجديد تثير عاصفة من الانتقادات

راغب علامة يصف أحلام بـ ”الجنون”.. وأحلام ترد ”يحب هرطقة الكلام”

مازالت المعارك والحرب الكلامية دائرة بين كلا من البناني راغب علامة والإماراتية أحلام حيث ما تبدأ أن تهدأ إلا وتشتعل مرة أخرى بتصريح صغير لأي منهما ، حيث دخلت مؤخراً علاقتهما حيز الحروب الباردة، لا عداوة معلنة بين الطرفين ولا صداقة راسخة يتجاوزا عبرها أخطاء بعضهما البعض .

بدأت الحرب بينهم منذ بداية الموسم الثاني لبرنامج ”اراب ايدل ” واشتراك اللبنانية نانسي عجرم كعضو لجنة تحكيم معهم ، واستمرار مغازلة راغب علامة لها طوال الوقت وتجاهله أحلام مما أدى إلى حدوث تصادم بينهما حيث وصل الخصام إلى أشده حينما تحدثت أحلام عن ”تبيض الطناجر” الذي يمارسه البعض ، وذلك أثناء اختيارهم إحدى المشتركين ، واعتبر راغب وقتها أن الحديث موجه له، فلم ينتظر طويلاً قبل أن يرد على أحلام وارتفعت وتيرة الجدل بينهم .

تعددت أشكال الخلافات بينهما حيث لم تقتصر على شاشة التليفزيون أثناء البرنامج وما تم من مقابلات بعده ، ولكنها امتدت إلى الصحافة من جهة ، و مواقع التواصل الإجتماعي من جهة أخرى حيث يظل كلا منهما يتنقد أقوال وتصريحات الأخر في هذا العالم الإفتراضي .

ومن هذه المناوشات كتبت الفنانة الإماراتية في تغريدة لها ساخرة من راغب : ”لقد وصلني لقاء لراغب علامة أضحكني يقول فيه أنا رئيس لجنه أرب أيدول ؟؟؟ بس حبيت أوضح له شي مهم لا يوجد رئيس في لجنه أرب أيدول إلا بأحلامك ههههه” .

وبعدها وجه علامة لوماً على أحلام لأسلوبها الذى وصفه بـ ” المتدني ” قائلا ” : ”ما فهمت المقصود بهذا التصريح؟؟؟… فتح باب جديد للجدل المتدنّي المستوى؟ نجمان كبيران لا يتجادلان بهذا الأسلوب ”.

تابع علامة ساخراً من أحلام وقال ”رغم كل محبتي ومودّتي وشوقي للفنانة الراقية جداً نوال الزغبي، لكني لن أتابع آراب أيدول لأني أصبحت أصاب بحالة انزعاج شديد من قرقعة الطناجر فيه”.

ومن أشكال الإختلاف المتكرر بينهما حينما غنت المتسابقة السورية فرح يوسف وقام علامة بمدحها كثيرا ، وما أن تبدأ أحلام بالحديث إلا ويقاطعها راغب بإنذار ألا تنتقد فرح ، ووقتها ترد أحلام ساخرا منه وتررد عبارته الشهيرة قائلة ” برافو برافو برافو ” ، وما إن ارتفع الجدل بينهما وظهر بإسلوب غير لائق على الهواء إلا وتدخلت اللبنانية نانسي عجرم وقالت في شئ من الجدية ” أنا بدي أعيش ” .

بالإضافة إلى تصريحات علامة التي تغضب أحلام دائما حيث يظل يؤكد في أكثر من تصريح له إن الإمارتية أحلام ”تموت من الغيرة ” من اللبنانية نانسي عجرم وخاصة عندما يقوم هو بمغازلتها علناً ، قائلا ” تقاوم أحلام هذه الغيرة بالإفراط في ملابسها لتظهر أكثر أناقة أو الإستعراض بالمجوهرات بطريقة ” مزعجة” .

كما وصفها أيضا بـ ”المجنونة ” حينما كانوا يحتفلون بعيد ميلاده بكواليس البرنامج حيث غنت له نانسي عجرم وأحلام، ووقتها جدد راغب حبه للفنانة أحلام و وصفها بالمجنونة، وردت عليه قائلة ” امتلك جنون الملوك ” .

ومن جانبها فتحت الإماراتية أحلام النار على علامة في أكثر من لقاء تليفزيوني وصحفي ،حيث دائما تصف علامة بإنه ”غير واثق في نفسه ” ، مؤكدا إنها لم تنزعج من اللبنانية نانسي عجرم ولم يضايقها وجودها بلجنة التحكيم معهم بالموسم الثاني .

قالت أحلام في برنامج ”نورت ” : ” راغب ليس مسؤولاً عن أي شيء وليس له أي دور يوحي بأنه رئيس اللجنة، إنما هو فقط يحب الهرطقة وترديد الكلام، وما أتمناه أن يعطي للبرنامج حقه أفضل من ترديد الكلام غير المفيد ” .

أشارت أحلام إلي أن راغب ليس من حقه التحدث بإسم قناة ” أم بي سي ” ، وان لو هناك أحد لديه الحق في هذا ستكون هي واصفا نفسها بإنها ” ابنه القناة ”، مؤكدة إنه إذا تسبب خلافاتها مع راغب ” وجع دماغ ” لها يتقول لهم في النهاية ” يا أنا يا راغب ”

وعلق علامة على كلامها قائلا ” كلامها سخيف ولن أعلق عليه، حتى أنني سمعت أنها لن تشارك في الموسم الثالث من البرنامج إلا بشروط معينة ، وبالنهاية لا يسعني القول سوى ”الحكب ببلاش ” .

واخيرا .. ينتظر الجمهور ما سيحل بالموسم الثالث من ”اراب ايدل ” ، وهل سيتخلى أحدا منهما عن عضوية لجنة التحكيم ؟؟ نظراً لمشكلاتهم المتكررة التي وصلت للصحافة والإعلام بشكل عام ، وتصريحاتهم إلا يتم استكمال البرنامج إلا بشروط أم سيستكملا الطريق بهذا الوضع المخزي.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: