دراسة : النساء يفضلن مشاهدة المسلسلات على ممارسة الجنس

قد لا تبدو النتائج رومانسية جدا، لكن دراسة جديدة أظهرت أن النساء يفضلن قضاء الليل أمام التلفزيون، وطبخ وجبة لطيفة أو حتى قراءة كتاب، بدلا من ممارس

اضرار شرب القهوة بكثرة إليكم التفاصيل
حميد الشاعري يرى ان الحانه الأفضل على مستوى العالم في الثمانينيات
هل تعرف سبب انتحار هذه الروسية الجميلة ؟ 

قد لا تبدو النتائج رومانسية جدا، لكن دراسة جديدة أظهرت أن النساء يفضلن قضاء الليل أمام التلفزيون، وطبخ وجبة لطيفة أو حتى قراءة كتاب، بدلا من ممارسة الجنس مع شركائهن.

وفي الواقع، كانت النساء أكثر ميلا بنحو ست أضعاف إلى اختيار ليلة أمام التلفزيون، عن ممارسة الجنس، مع 39 في المائة منهن اخترن التلفزيون، في حين أن ستة في المائة فقط قلن إنهن يفضلن ليلة رومانسية، بحسب دراسة أجريت في بريطانيا.
وتبدو نتائج الدراسة مخيب لآمال الرجال، فليس مجرد التلفزيون ما اختارته المرأة أكثر من الجنس، ولكن أيضا قراءة كتاب، أو مشاهدة فيلم، أو الحصول على تدليك أو علاج عشبي، وهي جميعها جاءت قبل ممارسة الجنس في قائمة الأنشطة التي تفضلها النساء في الليل.
ووفقا للدراسة التي نشرت نتائجها صحيفة “ديلي ميل”، فإن واحدة فقط في 10 نساء قالت إنها لا تستطيع العيش من دون ممارسة الجنس، مقارنة مع ثلث الرجال. في حين قالت واحدة بين كل خمس نساء إنها لا تستطيع أن تفعل ذلك بدون البرامج التلفزيونية المفضلة لديها .
ومن بين عينة الاستطلاع التي شملت نحو ألفي امرأة، قال 20 في المائة فقط منهن، إنهن تخلين عن مشاهدة التلفزيون من أجل الخروج مع الزوج، في حين تظاهر نحو 20 في المائة من العينة بالإصابة بالصداع من أجل التهرب من الجنس.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: