حقيقة حكاية الفنانة غادة ابراهيم و شقق الدعارة

حقيقة حكاية الفنانة غادة ابراهيم و شقق الدعارة

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، عن نيتها التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد جريدة “النبأ”، وذلك فور عودتها إلى مصر، من مهرجان الرباط.   واتهمت غادة “النبأ

سبب اختفاء المطرب البناني يوري مرقدي
بالصور.. مايا دياب تلمع بفستان شفاف في حفل موركس ديور
رزان مغربي تضع طفلها الاول في بيروت

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، عن نيتها التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد جريدة “النبأ”، وذلك فور عودتها إلى مصر، من مهرجان الرباط.

 

واتهمت غادة “النبأ” بـ”التشهير بها بوقائع لا أساس لها من الصحة”، مشيرة إلى ان الوقائع التي نشرتها النبأ “لا هدف لها إلا الإساء لتاريخها الفني لصالح إحدى الفنانات التي تشن عليها حرب”، على حد قول البيان.

 

وأشارت غادة، إلى أنها لم ترتكب على مدار مشوارها الفني، ما يسيء لاسمها أو لجمهورها أو عائلتها، مؤكدة على أنها لن تتنازل عن حقها القانوني ضد الجريدة، متهمة “النبأ” بنشر أخبارًا الهدف منها النيل من سمعتها لصالح إحدى الفنانات.

 

وكانت جريدة “النبأ”، قد نشرت على موقعها الإلكتروني، خبرًا بعنوان “اعترافات فتاة ليل للنيابة: الفنانة «غادة إبراهيم» تمتلك 4 شقق للدعارة”، وجاء في الخبر أنه بعد القبض على سيدة تدير شقة مستأجرة، في أمور الدعارة، اعترفت إحدى الفتيات من اللاتي تم ضبطهنن في الشقة، بأنها تعمل بالدعارة، في 4 شقق مملوكة للفنانة غادة إبراهيم، وانها شاهدتها عدة مرات تأتي للشقة، وأنها علي علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها 

   

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: