جهاد نكاح إسرائيلي من اجل تأييد جنودهم ضد الفلسطينيين

جهاد نكاح إسرائيلي من اجل تأييد جنودهم ضد الفلسطينيين

سيلفى فاضح من بنات على فيسبوك لتأييد جنود إسرائيل ضد حماس فى إطار حملات الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم جنودهم فى القتال الدائر حاليا

امرأة تغتصب جارها بعد حفلة عيد ميلاد
اغتصاب الأطفال من جديد في كنيسة كاثوليكية هذه المرة مفاجأة
صور ايمي سلطان اول راقصة مهندسة في مصر

سيلفى فاضح من بنات على فيسبوك لتأييد جنود إسرائيل ضد حماس

فى إطار حملات الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم جنودهم فى القتال الدائر حاليا مع حماس، أسس شاب فى العشرينيات، صفحة على الفيس بوك لتشجع الجنود الإسرائيليين بالـ”سيكسى سيلفى” أو صور السيلفى المثيرة لفتيات جميلات يكتبن عبارات تشجيعية على أجسامهن.

وبحسب صحيفة الديلى بيست الأمريكية فإن جافريل بيو، 27 عاما ولديه خلفية بمجال التسويق، تذكر تلك الصور التاريخية التى تظهر جنود يبحثون عن صور لفتيات شهيرات وجميلات قبل معركة سابقة، لذا فإنه قرر البدء فى إطلاق صفحة على الفيسبوك كوسيلة للاحتفاء بالجنود الذين يقاتلون من أجل بلدهم، على حد قوله.

الصفحة التى تأسست الأربعاء الماضى فقط، استطاعت أن تحصل على أكثر من 16 ألف معجب.. وتقول الصحيفة الأمريكية يبدو أن هناك طريقة واحدة لرفع الروح المعنوية فى زمن الحرب ربما تكون بعض الفتيات اللاتى يلتقطن صورا مثيرة لأنفسهن بعبارات تظهر دعمهن للجنود الإسرائيليين.

وانهالت على الصفحة صور من نساء من مختلف العالم يكتبن رسائل مؤيدة للجيش الإسرائيلى على أجسامهن قبل التقاط الصور. وتظهر معظم النساء فى الصور بزى الجيش، لكن الصورة التى استطاعت جذب 15 ألف معجب كانت لفتاة كتبت على مؤخرتها “اللعنة على حماس”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: