جريدة الوطن تشير الى مذبحة في الأهلي

"مذبحة في الأهلى".. الاستغناء عن «متعب وشديد وشهاب وشكرى وعادل» وإجبار «جمعة» على الاعتزال النادى يقترب من ضم «حفنى ومكى وإبراهيم صلاح» بعد توقيع حسا

مدرب أورلاندو : بحثنا عن هدف فاستقبلنا هدفين .. والأهلي استحق اللقب
طاهر بعد الخسارة من المقاولون : جاريدو مستمر حتى القضاء على فريق الأهلي
الكاف يوافق للأهلي على استقبال المقاولون العرب لنهائي إفريقيا

“مذبحة في الأهلى”.. الاستغناء عن «متعب وشديد وشهاب وشكرى وعادل» وإجبار «جمعة» على الاعتزال

النادى يقترب من ضم «حفنى ومكى وإبراهيم صلاح» بعد توقيع حسام حسن.. مفاضلة بين «سيسيه» و«جيبور».. ومفاوضات مع «ياجور»

 

حسام حسن - إبراهيم صلاح - أحمد حسن مكى
حسام حسن – إبراهيم صلاح – أحمد حسن مكى

علمت «الوطن» أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى استقرت على خارطة تصحيح مسار فريق الكرة بالنادى الذى بدأ فى الانهيار مع بداية الموسم الحالى متأثراً بقرار اعتزال كل من محمد أبوتريكة ومحمد بركات، وقررت اللجنة الاستغناء عن سبعة لاعبين وهم أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد شديد قناوى وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد بجانب إجبار وائل جمعة على الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالى، فضلاً عن منح فرصة أخيرة لعماد متعب حتى نهاية الموسم فى حالة عدم تحسن مستواه وانتهاء مسلسل الإصابات الذى يطارده سيكون ضمن المستغنى عنهم، كما تم الاستغناء فعلياً عن دومينيك داسيلفا الذى انتقل للزمالك وكان ضمن القائمة التى ينوى الأهلى تسريحها.

النادى يستقبل طلبات خوض الانتخابات.. والفريق يعسكر للسوبر مبكراً

فى المقابل، اقترب الأهلى من إنهاء إجراءات التعاقد مع كل من إبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودى والذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى ونفس الأمر مع حسام حسن لاعب المصرى البورسعيدى الذى وقع للقلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم فى حين ما زالت المفاوضات مستمرة مع مسئولى طلائع الجيش وحرس الحدود لحسم صفقتى أيمن حفنى وأحمد حسن مكى بجانب المفاضلة بين البوركينى عبدالله سيسيه والليبيرى وليام جيبور، كما دخل النادى فى مفاوضات مؤخراً مع المغربى محسن ياجور مهاجم فريق الرجاء البيضاوى.

وكان المهندس عدلى القيعى بدأ وضع الرتوش النهائية لتلك الصفقات فى ضوء الأزمة التى يعانى منها الأهلى بعد رحيل العديد من النجوم ورفض آخرين التجديد مثل أحمد فتحى وحسام عاشور وعبدالله السعيد، والذين تم تكليف محمود الخطيب نائب رئيس النادى بإنهاء أزمة تجديد عقودهم.

من ناحية أخرى يبدأ النادى الأهلى من العاشرة صباح اليوم «الأحد» ولمدة أسبوع فى تلقى طلبات الترشح لانتخابات النادى المقبلة، والمقرر لها يوما 27 و28 من مارس المقبل.

وعلى مستوى فريق الكرة، يدرس الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد يوسف، الانتظام فى معسكر مغلق قبل أيام من مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسى التونسى، المقرر لها 20 من الشهر الحالى على ملعب استاد القاهرة الدولى.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، أن فكرة الدخول فى معسكر مغلق قبل أيام من المباريات المهمة أمر مُتبع داخل النادى الأهلى، مشيراً إلى أن كل ما يطلبه الجهاز الفنى سيتم تنفيذه بأى شكل، لتوفير مناخ طيب للاعبين للفوز على الصفاقسى، وللحصول على السوبر الأفريقى للخروج من الظروف الحالية التى يمر بها الفريق.

و تابع «عبدالحفيظ» أنه لا توجد عقوبات على وائل جمعة، مدافع الفريق، بسبب طرده للمرة الثانية على التوالى خلال مباراة المحلة، مشيراً إلى أن حكم المباراة جعل أجواء المباراة متوترة، ما أدى إلى طرد «جمعة». فيما يعود مساء اليوم أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، من تنزانيا عقب متابعته مباراة فريقى يانج أفريكانز التنزانى وكومور زين بطل جزر القمر، التى أقيمت اليوم السبت فى دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وسيقدم «أيوب» للمدير الفنى تقريراً عن الفريقين، حيث ينتظر الأهلى الفريق الفائز منهما فى دور الـ32 من المسابقة.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم «الأحد»، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى، وبدأ الجهاز الفنى فى تجهيز بديل للثنائى الغائب وائل جمعة وأحمد نبيل «مانجا»، فيما يحسم الجهاز الطبى موقف محمد ناجى «جدو» من اللحاق بمباراة الاتحاد عقب مران اليوم، بالإضافة إلى موقف شريف عبدالفضيل أيضاً الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية.

من ناحية أخرى، حالت بعض الحقوق الإعلانية الخاصة باستاد القاهرة دون توقيع عقود مع الأهلى لاستضافة مباريات الفريق خلال الموسم الحالى. وقال الدكتور أشرف صبحى، مدير هيئة الاستاد، إن الحقوق الإعلانية لكلا الطرفين مختلفة وجارٍ توفيق الأوضاع حتى لا يحدث أى تضارب فى هذا الأمر، مؤكداً جاهزية الاستاد فى استضافة السوبر الأفريقى بأى عدد من الجماهير دون مشاكل وبعد موافقة الأمن.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: