ثلاثة حسناوات بالصور يلمعون حذائك فى امريكا

إذا سافرت إلى مدينة نيويورك الأمريكية، وكنت في مكان قريب من البورصة هناك، سوف تجد محلا جديدا تتواجد فيه 3 فتيات حسناوات، مهمتهن تلميع حذائك مقا

شاهد صور فنانات عربيّات قبل و بعد المكياج
شاهد بالصور علاقة الملياردير السعودي مع اللعوب الامريكية ريهانا
ايمان العاصي متألقة و كلاسيكية في جلسة تصوير جديدة
إذا سافرت إلى مدينة نيويورك الأمريكية، وكنت في مكان قريب من البورصة هناك، سوف تجد محلا جديدا تتواجد فيه 3 فتيات حسناوات، مهمتهن تلميع حذائك مقابل 7 دولارات فقط.لم يمض على افتتاح هذا المحل المخصص فقط لتلميع الأحذية سوى 3 أسابيع. وبمجرد دخولك سوف تقف الفتيات الثلاثة، في كامل أناقتهن، وعطورهن الغالية، وملابسهن المهندمة، بانتظار إشارة منك كي تختار إحداهن لتبدأ على الفور في تلميع حذائك.

وتقول كريستين هارنيشفيجر (23 عاما)، أنها حديثة التخرج من من جامعة “كوينز كوليدج”، إنهن يسعين إلى إشاعة أجواء من البهجة في المكان. وتبين أن نوعية الزبائن المستهدفين من وراء هذه الخدمة هم رجال الأعمال والمساهمين في البورصة، مشيرة إلى أن أجرة تلميع الحذاء في هذا المحل تزيد عن ضعف الأجرة المعتادة في أماكن أخرى.

ويتضمن المحل شاشات عرض تليفزيوني من حق الزبون أن يختار القناة التي يريد مشاهدتها، سواء كانت قنوات رياضية، أو اقتصادية لمتابعة حركة الأسهم أثناء تلميع حذائه.

وتقول كيفين وايت (30 عاما)، وهي شريكة في هذا المحل، إن الهدف ليس جذب الزبائن لمشاهدة الفتيات، وإنما تقديم خدمة راقية لهم تسمح لهم بالاسترخاء خلال وقت تلميع الحذاء.

وتقول بعض النساء اللاتي يرتدن المحل لتميع أحذيتهم أنهن يدفعن بقشيشا للفتيات تتراوح قيمته بين 3 دولارات و20 دولارا.

بالصور 3 مثيرات يلمعن حذائك مقابل 7 دولارات
بالصور 3 مثيرات يلمعن حذائك مقابل 7 دولارات

بالصور 3 مثيرات يلمعن حذائك مقابل 7 دولارات

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: