ثعابين و بط و بقر.. بالاسماء أغرب 10 حوادث اعتداء جنسي على الحيوانات

  ستة من المتهمين الواردة أسماؤهم في القصة     دبي، (عالم غريب) -- حفلت السنوات الأخيرة بالعديد من الحوادث الغريبة، الت

فيديو ريح دماغك يا ريس ردا على فيديو سواق التوكتوك 
بالصور و الفيديو اوباما يتناسى أزماته و يرقص التانجو في الأرجنتين
يوسف الخال زوج نيكول سابا يتعهد بالانتقام من رامز و فوءاد

 

ستة من المتهمين الواردة أسماؤهم في القصة

 

 

دبي، (عالم غريب) — حفلت السنوات الأخيرة بالعديد من الحوادث الغريبة، التي انطوت على ممارسة الجنس مع الحيوانات أو الاعتداء الجنسي عليها، في قضايا وصلت للمحاكم حول العالم.
وقد رصدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أشهر 10 حوداث تورط فيها “منحرفون” مع فصائل متنوعة من الحيوانات، ندرجها تاليا:
المتهم: كيتساو جونا 
الضحية: ماعز
اضطر هذا الرجل الذي مارس الجنس مع ماعز لأن يأتي وجها لوجه أمام ضحيته في المحكمة، بعدما تم جلب الحيوان كشاهد، في كينيا.
وحكمت المحكمة على كيتساو جونا بالسجن لمدة 10 أعوام بعد اعترافه بجريمته. وقالت وسائل الاعلام الكينية إنه نادرا ما يتم تقديم الحيوانات كأدلة في القضايا المعروضة على المحاكم.
المتهم: برنارد مارسونيك 
الضحية: كلب “بيتبول”
اعتقل برنارد مارسونيك، 58 عاما، بعد ان اتهم بممارسة الجنس مع كلب من فصيلة “بيتبول” في حديقته الأمامية، وأمام الجيران المصدومين.
وعندما وصلت الشرطة، قال الجيران إن مارسونيك واصل اعتداءه على الكلب رغم صراخهم عليه، ثم ألقي القبض عليه بتهم “حيازة سلاح ناري”، و”القسوة مع الحيوان”، و”النشاط الجنسي الذي ينطوي على الحيوانات”.
المتهمان: ريد فونتين ومايكل جونز 
الضحية: قطيع من البقر
هذه الحادثة نفذها صديقان، قم أحدهما خلالها بالاعتداء الجنسي على بقرة، في حين أن الآخر صوره بالفيديو. واتهم ريد فونتين بمحاولة ممارسة الجنس مع العديد من الحيوانات بينما الرجل الآخر، مايكل جونز، صور ذلك.
واكتشف الاعتداء المزعوم بعد أن وضع مزارع كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في حظيرته لمعرفة لماذا أصبحت بقراته متوترة ولا تنتج أي الحليب.
المتهم: غراهام ريدفيرن 
الضحايا: فرس وكلبين
تم القبض على غراهام ريدفيرن، 41 عاما، في قضية لا علاقة لها في الجنس مع الحيوانات، ولكن عندما بحثت الشرطة في هاتفه، وجدت لقطات تظهر ممارسته للجنس مع فرس، وكلبين.
وادعى الرجل آنذاك أن الأمر مجرد “تجربة”، وقال “أنا فقط استلقيت على السرير.. والكلب فعل البقية”.
المتهم: ريان هيفنز تانينهولز 
الضحية: قط
عمد هذا الشاب الذي يدعى ريان هيفنز تانينهولز من ولاية إيداهو الأمريكية، إلى ارتداء ملابس تنكرية على هيئة كلب من الاسكيمو، وشرع في الاعتداء جنسيا على قط.
وأشارت وسائل الإعلام الامركية بعد الحادثة إلى أن الشاب على الأرجح مضطرب عقليا، ذلك أنه اعتقد أنه كلب يعاقب القط على أفعاله.
المتهم: ستيفان تريش
الضحايا: ثعابين وخيول
هذا الرجل، ويدعى ستيفان تريش له ميول منحرفة، وهو مواضب على مشاهدة الأفلام الإباحية الحيوانية، وقد عمل على تنزيل عشرات الصور من الإنترنت والتي تظهر نساء يمارسن الجنس مع ثعبان، ونمر، وفيل.
والرجل البالغ من العمر 47 عاما جمع نحو 405 صور لنساء يمارسن الجنس مع الحيوانات – بما في ذلك الخيول والكلاب. وقال انه ليس مهتما بممارسة الجنس مع البشر، بحسب أقواله في محضر الشرطة.
المتهم: رجل تركي
الضحية: بطة
اعتقلت الشرطة التركية رجلا بتهمة اغتصاب بطة، لكنه أنكر تلك الحادثة، التي أبلغ عنها والد زوجته، واصفا الاتهام بأنه نوع من أنواع “التشهير”.
وذكر والد الزوجة للشرطة أنه وجد “الريش والدم” في سرير الشاب، جنبا إلى جنب مع البطة، مشيرا إلى أن الطائر “لم يكن قادرا على المشي”.
المتهم: بول لوفيل
الضحايا: بقرة وخروف
استمعت محكمة بريطانية إلى تفاصيل قضية هذا الرجل ويدعى بول لوفيل، 61 عاما، حيث خلع حذاءه وجواربه، أثناء محاولته تنفيذ اعتداء جنسي على بقرة بالقرب من ملعب لكرة القدم في منطقة توتنهام.
ولكن عندما هربت البقرة بعيدا، أخذ الرجل يطارد خروفا كان في الجوار، وحاول أيضا ممارسة الجنس معه، وفقا للوثائق التي قدمت للمحكمة.
المتهم: نيكولاس سندرز
الضحية” كلب “بولماستيف”.
دخل هذا الرجل في مشادة مع صديقته، طردته على إثرها من المنزل، فما كان منه إلا أن توجه إلى منزل طليقته، التي ظل على علاقة ودية بها بعد الانفصال.
ويبدو أن الرجل حاول إغواء زوجته السابقة لممارسة الجنس معها فلم يفلح، فعمد إلى ممارسة الجنس مع كلبها، وهو من فصيلة “بولماستيف”.
المتهم: مالام كاميسو باراندا
الضحية: ماعز
ألقي القبض على قروي نيجيري يدعى مالام كاميسو باراندا، بتهمة ممارسة الجنس مع ماعز لكنه طالب بالافراج عنه، زاعما أن الأمر تم برضة الماعز.
فقد ورد أن الشاب البالغ من العمر 20 عاما مارس الجنس مع الماعز عشر مرات لأنها “كانت راضية”، غير أن السلطات لم تقتنع بزعمه، وسجنته لمدة أسبوعين.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: