تقارير صحفية : محمد النني أساسي امام برشلونة

تقارير صحفية : محمد النني أساسي امام برشلونة

يبدو أن المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، على موعد مع مواجهة برشلونة، مساء اليوم، الأربعاء، بل قد يكون مكلفا بمراقبة واحد من ثلاثي الرعب، ليونيل ميس

جوليا روبرتس حافية القدمين في مهرجان كان بالصور
خانها… فطعنته في عضوه الذكري
بالفيديو ارهابي النصرة التونسي يتهم ارهابيي داعش باغتصاب زوجته

يبدو أن المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، على موعد مع مواجهة برشلونة، مساء اليوم، الأربعاء، بل قد يكون مكلفا بمراقبة واحد من ثلاثي الرعب، ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار دا سيلفا.

واتفقت معظم التقارير الصحفية التي نشرت قبل ساعات من المباراة على أن النني سيلعب بجوار فرانسيس كوكولين أمام رباعي دفاع أرسنال، في ظل غياب سانتي كازورلا، وآرون رامسي للإصابة.

أرسنال خسر 0-2 أمام برشلونة على ملعب “الإمارات” في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويأمل اليوم تسجيل ثلاثة أهداف على ملعب “كامب نو” للعبور إلى الدور ربع النهائي.

وذكرت تقارير صحفية عدة أبرزها نشر في الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، وصحيفتي “دايلي ميل” و”ميرور” البريطانيتين، وشبكة “هو سكورد” المهتمة بالإحصائيات، أن النني سيشارك منذ بداية مباراة اليوم، بعد أن خرج من القائمة في مباراة الذهاب.

وبدأ أرسين فينجر، المدير الفني لفريق المدفعجية، الاعتماد على النني، إذ أشركه في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في كل البطولات، أمام توتنهام هوتسبر، وهال سيتي، وواتفورد، على الترتيب.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: