تفاصيل فوز الفريق السيسي بلقب شخصية العام فى استفتاء تايم الأمريكية

مجلة تايم الأمريكية تكشف كواليس الاستطلاع على شخصية العام.. وتؤكد: "السيسى" حصل على دعم هائل من مصر.. وفوزه مُثير للإعجاب.. وثانى أكبر المشاركات التى

ضبط نادي صحي يعرض العاملات فيه لراغبي الدعارة فى مدينة نصر
بالمستندات محافظ القاهرة بريء من تهمة الكسب غير المشروع
شاهد صور المرشحات لقب ملكة جمال مصر ٢٠١٦

مجلة تايم الأمريكية تكشف كواليس الاستطلاع على شخصية العام.. وتؤكد: “السيسى” حصل على دعم هائل من مصر.. وفوزه مُثير للإعجاب.. وثانى أكبر المشاركات التى حصل عليها أتت من الهند والولايات المتحدة

 

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

 

أعلنت مجلة “تايم” الأمريكية فوز الفريق أول عبد الفتاح السيسى فى الاستطلاع الذى أجرته بين قرائها لاختيار شخصية عام 2013.

وقالت المجلة إن السيسى حصل على 449 ألفا و596 صوتا بنسبة 26.2% من إجمالى الأصوات، وهزم رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان الذى حصل على 356 ألفا و771 صوتا بنسبة 20.8%، فيما حلت نجمة البوب الأمريكية ميلى سيروس فى المركز الثالث بحصولها على أصوات 279 ألفا و300 شخص بنسبة 16.3%.

وأوضحت المجلة أن الأصوات التى حصل عليها السيسى، سببها دعم هائل حصل عليه من مصر، التى كانت الدولة التى جاء منها أكبر عدد من أصوات المشاركة فى استطلاع التايم، ثم جاءت أعلى مشاركة بعد ذلك من الهند والولايات المتحدة على التوالى.

وأشارت المجلة إلى أن اختيار “تايم” لشخصية العام يتم من قبل محرريها، وسيتم إعلانه يوم الأربعاء المقبل الموافق الحادى عشر من ديسمبر.. وتابعت المجلة قائلة إن اللقب الرسمى للسيسى هو وزير الدفاع، لكن يعتقد على نطاق واسع أنه من يهيمن على الحكومة الانتقالية – على حد زعمها.

وأوضحت المجلة الأمريكية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى يتمتع بشعبية واسعة فى مصر، منذ اندلاع ثورة 30 يونيو، ونزول ملايين المصريين إلى الشوارع للمطالبة بإسقاط نظام الإخوان.

و قالت تايم إن فوز السيسى فى الاستطلاع مُثير للإعجاب، حيث كانت الأمريكية سيروس تحتل مقدمة التصويت حتى الاثنين بفارق 2%.. وكانت سيروس قد تصدرت التصويت فى البداية بسبب قاعدة جماهيرها الكبيرة، لكنها فقدت الدعم فى النصف الثانى من فترة التصويت رغم دعوة المغنية نفسها لتأييدها.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: