بعد حرب الشتائم بينهما..محمود قابيل وحسين فهمي أمام القضاء

محمود قابيل وحسين فهمي   بعد سلسلة من الخلافات بين كلا من الفنان محمود قابيل والفنان حسين فهمي، والتي وصلت بينهما إلى حائط صد حيث قام ا

سارة سلامة : لا يوجد رجل يستحق التضحية بالشهرة
جيهان قمري في اول جلسة تصوير جريئة بعد الطلاق
ميريت: والدتي الممثلة شيرين لم تشجعني على دخول هذا المجال
بعد حرب الشتائم بينهما..محمود قابيل وحسين فهمي أمام القضاءمحمود قابيل وحسين فهمي

 

بعد سلسلة من الخلافات بين كلا من الفنان محمود قابيل والفنان حسين فهمي، والتي وصلت بينهما إلى حائط صد حيث قام الأول بتقديم بلاغاً للنائب العام ضد الثاني يتهمه فيها بالسب والقذف.

قال الفنان محمود قابيل في تصريحات خاصة لـ “مصراوي” : لن أعلق على هذا الموضوع نهائيا، لأنه أصبح الآن بين أيدى القضاء المصري الشامخ وأنا أثق فيه .

وأضاف ” لن اتنازل عن حقي ورد اعتباري، وها ما سيفعله القانون وحكم القضاء الذي انتظره، مؤكدا إنه لا يوجد أي تدخلات من نقابة المهن التمثيلية لحل الأزمة بينهما .

يذكر أن النجمان كانوا يتمعتون بصداقة كبيرة ولكن بدأت الخلافات تشتعل بينهما حينما استقال حسين فهمي من منصبه كسفير للنوايا الحسنة للأمم المتحددة بعد العدوان الإسرائيلي على لبنان ، ووقتها صرح قابيل بأن فهمي قد  اقالته الأمم المتحدة وليس هو من استقال، وأشار قابيل الي أن استقالته هذه مجرد مزايدة وليس لها أي أساس من الصحة حيث ان حسين فهمي ليس له علاقة بالامم المتحدة .

وبعد ذلك تبادل الإتهامات والسب بينهما  في جميع وسائل الإعلام واللقاءات التليفزيونية وكان اخرها والذي تسببت في رفع قابيل قضيته هو رد حسين فهمي على المذيعة وفاء الكيلاني في برنامجها ” قصر الكلام” حينما سألته عن قابيل فرد فهمي قائلا “أنه شخص كاذب إنه ليس غاضباً منه لأنه لا يعرفه أصلاً، ولا يعرف ماذا يعمل، وقال إنه لا يرقى أن يكون فناناً بل هو فقط يمتهن الفن من أجل لقمة العيش”.

وأضاف فهمي:” أمثال محمود قايبل ليس لديهم قيمة، مؤكدا انه لو كان رجلاً بالفعل، كان سيواجهنه “، وختم قائلاً : “إنه لن يغفر أبدا لقابيل وسيأتي اليوم الذي يفضحه في يوم ما” – حسب تصريحاته.

وبعد توالي هذه التصريحات من حسين فهمي قام قابيل بتقديم بلاغاً للنائب العام هشام بركات ضد كلا من حسين فهمي والإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج ” قصر الكلام” و ضد رجل الأعمال وليد الإبراهيم مالك قنوات MBC وكميل طانيوس مخرج البرنامج وناجي نحال منتج ومنفذ البرنامج ووجه لهم تهمة السب والقذف.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: