بعد إتهامه بالإعتداء جنسياً على إبنته.. المخرج الشهير يرد

  اعتبر المخرج الهوليودي، وودي آلن، ان ما ورد في رسالة مفتوحة كتبتها ابنته بالتبنّي دايلان فارو، وتتهمه فيها باستغلالها جنسياً يوم كانت في ال

نيللي كريم من سرايا عابدين لسجن النساء
رانيا يوسف تنشر احدث صور بناتها الشابات 
فضيحة جديدة فنانة لبنانية شهيرة تطلب اثبات نسيب ابنها للفنان مصطفى شعبان

 

اعتبر المخرج الهوليودي، وودي آلن، ان ما ورد في رسالة مفتوحة كتبتها ابنته بالتبنّي دايلان فارو، وتتهمه فيها باستغلالها جنسياً يوم كانت في السابعة من العمر، “غير صحيح ومخزٍ”.
ونقل موقع (يو إس ويكلي) الأميركي عن المتحدث باسم آلن قوله ان “السيد آلن اطلع على المقالة ووجد انها ليست صحيحة ومخزية”.
وأضاف المتحدث ان المخرج الأميركي الشهير “سيرد على الأمر قريباً”.
ولفت إلى ان القضية سبق وعرضت أمام المحكمة في العام 1993، “ويومها أجرت المحكمة تحقيقاً دقيقاً قام به خبراء مستقلون خلصوا إلى ان ما من دليل على استغلال جنسي، وان دايلان فارو لم تكن قادرة على التمييز بين الخيال والحقيقة، وان والدتها ميا فارو كانت تعلمها على الأرجح، ولم توجه أية اتهامات أبداً”.
وكانت صحيفة (نيويورك تايمز) الأميركية نشرت رسالة مفتوحة كتبتها فارو (28 عاماً) تكشف فيها عن استغلال آلن لها جنسياً يوم لم يكن عمرها يتعدّى الـ7 سنوات.
ووصفت فارو ما حصل قائلة إنه “يوم كنت في السابعة من العمر، أمسك وودي آلن بيدي وأخذني إلى علية مظلمة أشبه بالخزانة في الطابق الثاني من منزلنا”.
وأضافت “طلب مني أن أتمدد على بطني وألعب بالقطار الكهربائي الخاص بأخي، ثم اعتدى عليّ جنسياً”.
وتابعت “تحدّث إلي فيما كان يقوم بذلك، وهمس قائلاً أنت فتاة جيّدة، وهذا سرّنا ووعدني بأن يأخذني إلى باريس وأن ألعب دور البطولة في أحد أفلامه”.
وأردفت فارو “أنا أذكر كيف حلّقت في القطار وركّزت عليه، فيما كان يتنقل بشكل دائري في العليّة، وحتى هذا اليوم يصعب عليّ أن أنظر في أي قطار دمية”.
وأكدت أنها تشعر بالغثيان عندما تذكر اسم آلن، بالرغم من أنها شدّدت على أنها سعيدة في حياتها الزوجية، وهي تحظى بدعم أخوتها واخواتها، ووالدتها التي وجدت فيها حصناً أنقذها من “الفوضى التي جلبها مفترس إلى منزلنا” .
يذكر ان آلن (77 عاماً) بدأ علاقته بوالدة فارو، الممثلة والناشطة في مجال حقوق الإنسان ميار فارو، في العام 1980، وقد تبنّى دايلان وأخاها مويزس في العام 1987، كما رزقا بصبي في السنة عينها أطلقا عليه اسم رونان.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: